آخر فضائح بنسلمان.. الانفاق بسخاء على خليلته الممثلة الهوليودية

08 أغسطس 2019 15:38

هوية بريس-متابعة

كشفت مجلة “pagesix” الأميركية عن وجود علاقة جديدة بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والممثلة الأميركية ليندسي لوهان، واصفة إياهما بـ “الثنائي الرائع”.

وكتبت المجلة الأميركية “أن بن سلمان ولوهان يعرفنا بعضهما البعض وقد التقيا لأول مرة قبل عام في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا العام الماضي”، مشيرة الى أن بن سلمان أخذ الممثلة الأمريكية بجولة في طائرته الخاصة وأغدق عليها الهدايا.

ونقلت المجلة التابعة لصحيفة “نيويورك بوست” عن زملاء لوهان، قولهم “إنها تبادلت مع ولي العهد محادثات نصية، متفاخرين بما يدّعون أنها صداقة جديدة”.

وقالت المجلة “إنهما يصنعان ثنائيان رائعان”، مشيرة الى أن لوهان كانت تقيم في دبي المجاورة للسعودية على مدار العامين الماضيين، لافتة الى أن آخر علاقة عاطفية للوهان كانت مع رجل الأعمار الروسي إيجور تاراباسوف.

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. إتقوا الله، يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا، هل تأكدتم من صحة الخبر، و فرضا أنه صحيح لماذا التشهير و فضح المسلمين، ألم يأمرنا ربنا عز و جل بستر المسلمين و عدم فضحهم، إتقوا الله و لا تدفكم العاطفة للوقوع في أعراض الناس و مناقضة ما تدعون إليه في مجلتكم السبيل من خير و فضيلة.

    9
    3
  2. الفساق المجاهرون بالحرب على الإسلام ونشر الميوعة والانحلال داخل السعودية واعتقال وتعذيب العلماء الصادقين وقتل وتقطيع المعارض خشقاجي وتبذير أموال الشعب، هؤلاء المجرمون وعلى رأسهم بنسلمان وبنزايد يجب فضحهم .

  3. بماذا سيفيد هذا الخبر القراء ؟؟!!
    يزيغ ليبغا يزيغ حنا مالنا ؟ حاولو ان تنقلوا مايفيد القراء ومتابعيكم في دينهم أو دنياهم …
    ارجعوا الى سابق عهدكم بارك الله فيكم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
28°
الأربعاء
31°
الخميس
31°
الجمعة
27°
السبت

حديث الصورة

كاريكاتير