آيفون 7.. نجم آبل المقبل لم يعد سرا

16 أغسطس 2016 16:48
آيفون 7.. نجم آبل المقبل لم يعد سرا

هوية بريس – متابعة

لم يتبق سوى بضعة أسابيع قبل أن تكشف آبل عن جيلها الجديد من جهاز آيفون الواسع الانتشار في العالم، إذ من المقرر أن تعقد مؤتمر صحافيا في الأسبوع الأول من الشهر المقبل تسلط فيه الضوء على أبرز مواصفات الهاتف الذكي الجديدة.

ورغم أن الشركة الأميركية لم تعلن أي تفاصيل، ولو صغيرة، فإن التسريبات التي ازدادت وتيرتها في الآونة الأخيرة لم تترك شيئا لمخيلة محبي ماركة التفاحة وأجهزتها.

وتشير تسريبات إلى أن الجاهز الذي يعتقد بشكل كبير أن الشركة ستطلق عليه اسم آيفون 7، لن يكون مختلفا من حيث الشكل العام والحجم عن الجيل الحالي آيفون 6S و6S Plus.

وتظهر الصور التي لا يمكن بطبيعة الحال التحقق من مصداقيتها، أن آبل ستضع ملتقط الإشارة اللاسلكية على حافتي الجهاز في الأعلى والأسفل عوضا عن موقعه الحالي في الخلف. ومن الصور، يتبين أن الشركة الأميركية قد تطرح الجهاز بكاميرتين خلفيتين أكبر حجما.

وحسب موقع “الحرة”، فلعل أبرز تغيير على الجهاز الجديد سيتعلق بمنفذ السماعات، إذ تظهر عشرات الصور المسربة هيكل الجهاز من دونه. فبدلا من الاعتماد على وصلة 3.5 ملم، ستوظف آبل منفذ شحن آيفون ليصبح أيضا منفذ نقل الصوت.

وحسب الصور أيضا، فإن اللون الأسود قد يسجل عودة هذه المرة.

شاهد الصور التي يقول أصحابها إنها لآيفون 7:

آيفون 7.. نجم آبل المقبل لم يعد سراآيفون 7.. نجم آبل المقبل لم يعد سراآيفون 7.. نجم آبل المقبل لم يعد سراآيفون 7.. نجم آبل المقبل لم يعد سرا

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M