أبو حفص ليس رجلا

25 يوليو 2018 16:14
أبو حفص ليس رجلا

عابد عبد المنعم – هوية بريس
تناسلت التعليقات على المقطع المرئي الذي نشر في مواقع التواصل الاجتماعي والذي صرح فيه المتحول فكريا أبو حفص على حملة “كن رجلا” بأنه ضد الحملة جملة وتفصيلا؛ وأنه مع حرية المرأة في أن تلبس ما تشاء وقتما تشاء كيفما تشاء.
رفيقي بات مؤخرا من أكثر الشخصيات المنبوذة على النت وشبكات التواصل الاجتماعية، وذلك بسبب تقلباته المتكررة، وتصريحاته المقرفة الباعثة على الغثيان، وقد كشفت الحلقات التي ينشرها الأستاذ الحسن شهبار في كل من يومية أخبار اليوم وهوية بريس شيئا من ذلك.
بعض من اشتاط غضبا من دعم رفيقي للعري في الشواطئ والطرقات اختار أن يعبر عن موقفه بمقطع مرئي جمع فيه بين كلمة قالها رفيقي بحق أسامة بلادن ودعمه للجهاد في كل البقاع، وأنه لن يتخلى عن موقفه هذا إلى يوم الدين، وبين ادعائه بأن حملة كن رجلا صدرت عن عقلية قديمة واعتداء صارخ على حرية المرأة.
في حين اختار كثير من المعلقين الآخرين التعبير بطرق مختلفة ومتفاوتة الحدة.
فالأصدقاء القدامى للرفيق أبي حفص يصفونه بأنه ليس رجلا، لا في المواقف ولا السلوك ولا المعاملات؛ والمعلقون على التحولات الجذرية في عقيدته ومواقفه وقناعاته، من المؤمنين بالتامغربيت بكل ما تحمل من مفاهيم ودلالات، يصفونه أيضا أنه ليس رجلا؛ بقي فقط التيار الذي ارتمى في حضنه ويخدم طرحه بكل حمق، فقد بدت تظهر بعض الإرهاصات، وعما قريب سنسمع حديثا عن رجولته ومدى الوفاء بالتزاماته مع المنتمين لهذا التيار.

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. شخصيا لا ادري لماذا تتبع كل حركات واعمال هذا الشخص ؟ هل تحول الى موضوع لكل من لا موضوع له ؟ هل نوقشت جميع اشكالات الامة ولم يعد هناك المشكل الا في شخص يدعى عبد الوهاب رفيقي ؟ لقد توصلت الى خلاصة بعد الاطلاع المستمر على جل المواقع الأخبارية مفاده انها كلها تخوض في العديد من المواضيع التي لا فائدة منها و تتقفى اخبار الاشخاص كما تفعل بعض الجرائد مع النجوم والفنانين . من فضلكم لا تجعلوننا ننفر منكم ومن اخباركم نريد ماهو مفيد ومهم والا الصمت والبياض افيد من الاخبار التافهة والاشخاص .

    1. هل التعليق على تصريح شخص مخارب للهوية المغربية نكوص عن الاشتغال بقضايا الأمة أرجو الا نضخم الأمور ونعطيها اكثر من حجمها وإلا فنحن نولي الأوقات والإعمار لأمور يراها اخرون مضيعة للوقت

    2. اريد ان اقول ل اركاز صاحب التعليق الاول ربما لا تعرف مدى خطورة هدا الرجل فهو يهدم الدين باسم الدين وكثير من الناس يطبل له ويقدمه للامة على انه باحث اسلامي ومتنور وصاحب اسلام معتدل ووو فينخدع به فالوجب التحذير منه وفضح باطله ورد شبهه ليستبصر الناس وهذا الرجل ماهو الا نموذج من حزب بني علمان الذين يريدون ابعاد الناس عن دين الله ورميهم في اوحال الشهوات المحرمة ،في نظري مثل هذه المواضيع هي الاجدر ان تنشر كما فعلت هذه الجريدة المميزة اسال الله ان يوفق القائمين عليها لخدمة الاسلام والمسلمين

  2. هذا الشخص لا يستحق التحدث عنه أو عن أخباره .إشرق أولا إغرب أولا إشرب البحر حنا مانا .كل شاة تتعلق من كراعها.

  3. اريد ان اقول ل اركاز صاحب التعليق الاول ربما لا تعرف مدى خطورة هدا الرجل فهو يهدم الدين باسم الدين وكثير من الناس يطبل له ويقدمه للامة على انه باحث اسلامي ومتنور وصاحب اسلام معتدل ووو فينخدع به فالوجب التحذير منه وفضح باطله ورد شبهه ليستبصر الناس وهذا الرجل ماهو الا نموذج من حزب بني علمان الذين يريدون ابعاد الناس عن دين الله ورميهم في اوحال الشهوات المحرمة ،في نظري مثل هذه المواضيع هي الاجدر ان تنشر كما فعلت هذه الجريدة المميزة اسال الله ان يوفق القائمين عليها لخدمة الاسلام والمسلمين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
22°
الثلاثاء
21°
الأربعاء
21°
الخميس
23°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. الدخان الكثيف بسبب الحريق الغابوي بمنطقة عين الحصن بين طنجة وتطوان

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة