“أحميك وطني”.. حملة أطلقتها شبيبة المصباح لمحاربة “كورونا”

26 مارس 2020 14:05

هوية بريس – عابد عبد المنعم

أطلقت شبيبة العدالة والتنمية، خلال الفترة الممتدة ما بين 25 مارس إلى 20 أبريل القادم، حملة وطنية تحت شعار “أحميك وطني”، وقال محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة البيجيدي، أن الحملة الوطنية السادسة عشر (16) تأتي في سياق الانخراط في المجهود الوطني الكبير، ومراعاة للظروف الاستثنائية التي تمر منها بلادنا، المتمثلة في مواجهة جائحة “كورونا” التي تجتاح سائر بلدان العالم.

وأضاف أمكراز، في تصريح لموقع حزب المصباح، أن الحملة التي اختار لها المكتب الوطني للشبيبة شعار “أحميك وطني”، ستكون عبارة عن حملة إلكترونية، موجهة عن بعد لأعضاء شبيبة العدالة والتنمية، وإلى عموم الشباب المغربي، من خلال أنشطة إلكترونية سيتم إطلاقها بشكل متدرج خلال هذه المرحلة.

وأوضح أمكراز، أن “تغيير شعار وموضوع هذه الحملة التي كانت ستنظم في موضوع الديمقراطية الترابية والإشكالات التي تعرفها التنمية المحلية، يأتي وعيا منا بأن الظرفية التي تمر بها بلادنا اليوم تقتضي أن تتظافر جهود جميع المغاربة بجميع انتماءاتهم وبمختلف تلاوينهم وقناعاتهم، بغية التغلب على هذا الوباء”.

وذكر أمكراز، أنه تمت مزامنة الحملة الوطنية لشبيبة العدالة والتنمية، مع الظرفية الحالية، والتي يفترض أن تستمر إلى 20 أبريل المقبل، إلا أنه يمكن تمديدها حسب الضرورة للمساهمة في المجهود الوطني الذي لا بد أن نستمر في الانخراط فيه إلى النهاية، يضيف المتحدث ذاته.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
20°
أحد
20°
الإثنين
22°
الثلاثاء
23°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير