أردوغان: العقوبات الأمريكية ضد إيران تعرض المنطقة للخطر

20 ديسمبر 2018 14:30

هوية بريس – الاناضول

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن العقوبات الأمريكية ضد إيران تعرض أمن واستقرار المنطقة للخطر، وأكد مجددًا أن “تركيا لا تدعم هذه القرارات”.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك عقده الخميس في العاصمة أنقرة، مع نظيره الإيراني حسن روحاني.

وأضاف الرئيس أردوغان: “سنواصل الوقوف إلى جانب الشعب الإيراني الشقيق في هذه الفترة التي تتزايد فيها الضغوطات الجائرة عليه”.

وتابع أردوغان: ” نقف إلى جانب إيران في مسألة العقوبات الأمريكية”.

وأكد الرئيس التركي: “هناك خطوات كثيرة يمكن لتركيا وإيران اتخاذها معًا من أجل إنهاء الصراعات وتأسيس أجواء السلام في منطقتنا”.

وأردف قائلًا: “لم ولن نتسامح مع أي كيان يستهدف أمن واستقرار بلدنا ومنطقتنا، ونمتلك مع إيران إرادة تامة لمواصلة التعاون بهذا الخصوص والقضاء على العقبات المشتركة “.

وحول الوضع ف سوريا، قال أردوغان:” يتعين علينا أن نزيد من جهودنا الرامية إلى احتضان الشعب السوري”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
    1. أين المشكل أن يقول أن العقوبات ضد إيران ستؤدي لمشاكل في المنطقة، العقوبات على ايران كمنعها من تصدير سلعها لجيرانها واستيراد سلع اخرى من جيرانها يؤدي لمشاكل للجيران، كلام عادي جدا، لكن سلفيتك المقيتة المتحجرة تجعلك تفهم الدين والدنيا بشكل مقلوب ولاحول ولاقوة الا بالله.

  1. وهل الشيعة الروافض أشقائنا وهم يسبون امهات المؤمنين والصحابة 😮 وهل ترى ان من يجلس مع المتحولين جنسيا في مائدة واحدة ويدعو الناس لأخذ حريتهم بفعل اللواط امر محمود ؟!! وهل من يزور الأضرحة الشركية ويتبرك بها حقق التوحيد اجب ؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
15°
18°
الخميس
19°
الجمعة
19°
السبت
17°
أحد

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها