أسماء المرابط الباحثة في مركز الدراسات والبحوث التابع للرابطة المحمدية للعلماء سابقا تغادر الوطن

15 سبتمبر 2019 14:48

هوية بريس-أحمد السالمي

في خطوة مفاجئة أعلنت أسماء المرابط، الطبيبة المتخصصة في تشخيص أمراض سرطان الدم ورئيسة مركز الدراسات والبحوث في القضايا النسائية في الإسلام التابع للرابطة المحمدية للعلماء، الذي قدمت استقالتها منه في مارس 2018، عن مغادرتها للتراب الوطني.

وقالت أسماء المرابط، التي أثارت جدلا حولها بسبب موقفها من تغيير نظام الإرث، في تدوينة لها على حائطها الأزرق، اليوم الأحد 15 شتنبر: ”في طريقي إلى سفر طويل وإقامة خارج الوطن … محطة جديدة في حياتي لمدة لا يعلمها إلا الله.. حب هذا الوطن لن يفارقني.. أسأله تعالى السلامة والبركه في الصحه و الوقت و العفو و العافية…

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. جميع الكوادر ستغادر الطن (مصطفىالحسناوي. أسماء المرابط. أستاذ و أستاذة العرائش….. . لأنها لا تجد ظروفا مواتية للعمل. فكل صالح و شريف فهو غير مرغوب فيه. أما الحتالة و الفاسدين و المفسدين فمرحبا بهم. الله المستعان.

    3
    1
  2. الما و الشطابا حتى القاع البحر طبعا مشيتي لمكانكم الطبيعي “ماما فرنسا” التي تكتبون من اجل ودها و رضاها عنكم

    3
    1
  3. اسماء المرابط هي زوجة يوسف العمراني الذي تم تعيينه مؤخرا سفيرا بجنوب افريقيا، والتحقت به زوجته للعيش معه هناك، خاصة وأن الاعراف الدبلوماسية تقتضي تواجد حرم السفير في المناسبات والحفلات التي تنظمها السفارة أو تكون هذه الاخيرة مدعوة لها.
    اذن نحن امام سفر عادي ولا يتعلق الامر بالمغادرة اطلاقا.

  4. على القائمين على هوية بريس ان يتحروا استعمال الكلمات المناسبة في نشر الاخبار فكلمة مغادرة الوطن يفهم منها انها غادرت بسبب المضايقات التي قد تكون تعرضت لها بسبب مواقفها الشاذة ….والامر غير ذلك فهي التحقت بزوجها العمراني سفير المملكة المغربية ففرق كبير بين التحقت وغادرت

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
17°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
16°
الخميس
16°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. هل صارت الغابة مرتعا للسكارى والزناة؟!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها