أفتاتي: يمكن استرجاع المبادرة بتقديم العثماني الاستقالة وتنظيم انتخابات مبكرة

01 مايو 2017 15:59
أفتاتي: الملك سيطلق سراح معتقلي "الريف" تزامنا مع ذكرى المسيرة الخضراء

عابد عبد المنعم – هوية بريس

بعد تدوينة كل من عبد العالي حامي الدين التي أوصى فيها العثماني بالصدق، وآمنة ماء العينين التي قالت بأن خلاصة العثماني في حواره مع ميدي 1 تيفي هدمت مقدمته، قال عبد العزيز أفتاتي في ملتقى حزب العدالة والتنمية بالقنيطرة أمس أن “ما يقع داخل حزبه من حروب وتطاحنات بين قياداته سببه الدولة العميقة، التي  تعمل على تقسيم الحزب مثل ما وقع لحزب الإتحاد الإشتراكي ومع الإستقلال”.

البرلماني السابق عن حزب العدالة التنمية أشار إلى أنه يمكن استرجاع المبادرة، لأن الذي يوجد على رأس الحكومة -وفق أفتاتي- من الحزب، وبالتالي “يمكن له أن يتراجع ويقدم استقالته فاتحا المجال أمام انتخابات مبكرة”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. دخول لحمام مشي كي خروجه أسّي أفتاتي،أنت الوحيد اللي كنا نشوفوك تدافع بتضحية وحرقة وعزيمة وتجرد وإخلاص وتفاني من أجل مصلحة حزبك والبلاد والعباد،وكانو ديما يكوانسيوك ويسكتوك وأنت كان شعارك الله يلعن بوسكت،الآن أسّي عبد العزيز مشي من مصلحة لبلاد يستقل سّي العثماني،الآن مصلحة لبلاد فوق كل مصلحة حزبية أو حسابية شخصية،ميخصّش سّي العثماني يستقيل وخصوصا وأنت تشوف المجهودات التي بذلها الملك ومازال يبذل على الصعيد الدبلوماسي وأنت ترى المشاكل كيف أحاطت وتفشّت في المغرب،الآن بسيف عليه يخدم ويقدم ويكون راجل يعني إيلا شاف حاجة متعجبش ميخصش يخاف ويسكت يخصّه يبين ويعطي الأحوال ويكشف الواقع والحساب للشعب.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
22°
الأربعاء
20°
الخميس
20°
الجمعة
21°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل