أفراد الأسرة السكيرجية بشيوخها وشبابها ذكورا وإناثا يستنكرون تصريحات سكيرج المسيئة للأسرة الملكية

17 نوفمبر 2018 23:19
أفراد الأسرة السكيرجية بشيوخها وشبابها ذكورا وإناثا يستنكرون تصريحات سكيرج المسيئة للأسرة الملكية

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

بعد انتشار المقطع المثير للجدل، للممثل الفكاهي البشير سكيرج، وما تضمن من إساءة للأسرة الملكية في المغرب، وما أثاره ذلك من جدل ولغط، وخروج المعني بالأمر بعد ذلك للتبرؤ منه واتهام شخصين كانا يعملان معه بفبركة كلامه؛ خرجت الأسرة السكيرجية بشيوخها وشبابها ذكورا وإناثا لاستنكار تصريحاته المسيئة بأشد عبارات الاستنكار.

فقد توصلت “هوية بريس” بهذه الرسالة من أحد أفراد هذه الأسرة (محمد سكيرج ولد ابن أخيه)، والتي جاء فيها “بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على مولانا رسول الله واله وصحبه.
اما بعد، بلسان جميع افراد الأسرة السكيرجية بشيوخها و شبابها ذكورا واناثا نستنكر أشد الاستنكار ما تفوه به البشير سكيرج مؤخرا من كلام فظيع.
وهو كلام لا يغتفر ولا يشرف أسرتنا السكيرجية التي جاهدت عبر التاريخ في خدمة بلدها وملكها والاسرة العلوية الشريفة ولاتزال على العهد الى ان يرث الله الارض و من عليها.
ونحن مصطفون الى جانب كافة المغاربة الاحرار وراء العرش الملكي المجيد مرددين يحيى الملك. يحيى الملك. يحيى الملك”.

ويضيف نفس المصدر “الجميع قطع معه الاتصال”، يقصد جميع أفراد العائلة السكيرجية.

وكانت فرقة أمنية حلت يوم الأربعاء الماضي في بيت البشير سكيرج وحققت معه، قبل أن تنسحب ويكمل هو تصريحاته الإعلامية التي لاقت استغراب الكثير من المتتبعين.

كما يشار إلى أنه تم اليوم اعتقال المشتبه بهما في تصوير ونشر المقطع المصور، والتحقيق معهما، لمعرفة تفاصيل الحديث الذي دار بينهما وبين الفكاهي سكيرج، حول العائلة الملكية، وسبب استدراجه للحديث عنها.

فرقة أمنية تحل ببيت البشير السكيرج بعد الفيديو المثير للجدل

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. من هنا مر الفرنسيون أصحاب "السترات الصفراء"!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. مناظرة بين الكتاب والهاتف