أكاديمي مغربي: “عيد الحب” تشجيع على عقد علاقات محرمة خارج إطار الزواج

14 فبراير 2022 17:29

هوية بريس – متابعات

قال الدكتور يوسف فاوزي بأن أهل “أهل الفحش اتخذوا أعيادا ومواسم لإشاعة فاحشتهم بين الناس، وسموا الأشياء بغير مسمياتها تغريرا بأهل العقول البريئة، وتطبيعا مع منكرهم”.

وأضاف أستاذ الشريعة بجامعة ابن زهر “ومن هذه الأعياد المنكرة ما يسمى بعيد الحب، وهو مناسبة لتشجيع الشباب على عقد علاقات محرمة خارج إطار الزواج، وتزيين العشق والغرام بين الجنسين”.

وشدد الأكاديمي المغربي على أن الأشخاص المذكورين “مهدوا لمنكرهم هذا ببث المسلسلات والأفلام الماجنة التي تصور علاقة العشق بين الشباب، وأنها علاقة طبيعية لا غبار عليها، ليسقط شبابنا في فخ الرذيلة والعذاب النفسي، والعزوف عن الزواج وطلب الفضيلة والسعي وراء الرذيلة بدعوى أنها حرية شخصية”.

وختم تدوينة على صفحته بالفيسبوك بقوله “إن هذا التطبيع مع الحرام جناية على شبابنا وجريمة في حق أبناء أمتنا، وليعلم الجميع أن الحب الحقيقي بين الرجل والمرأة هو الزواج، وهو الذي سماه سبحانه وتعالى في كتابه فقال: ( وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ). فاحذروا يا معشر الشباب من جنود إبليس والزموا طاعة ربكم تكتب لكم سعادة الدارين”..

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
22°
الخميس
22°
الجمعة
27°
السبت
28°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M