أمن سلا يلقي القبض على “ستريت”

23 يناير 2021 20:17

هوية بريس – متابعات

أحالت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بطانة تابريكت بسلا، أخيرا، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، متهما بتكوين شبكة مختصة في حيازة “القرقوبي”، والاتجار فيه، وله ارتباطات مع مهربين بمدن الجهة الشرقية للمملكة.

وضبطت عناصر الشرطة بحوزة الظنين 100 قرص مهلوس، كانت معدة للبيع، ومبلغا ماليا، وهاتفا محمولا.

وتبين للمحققين أثناء إخضاع المحجوزات للمعاينة أن مصدر الأقراص الجزائر، وبعد استنطاق وكيل الملك للموقوف، أمر بإيداعه السجن المحلي بالعرجات 2، فيما حررت الضابطة القضائية مذكرات بحث في حق آخرين، على الصعيد الوطني.

وأفاد مصدر ليومية “الصباح”، أن المشتبه فيه الملقب بـ”ستريت”، في عقده الثالث، جرى إيقافه بحي الرحمة، بعد أن توصلت المصالح الأمنية بمعلومات حول نشاطه المشبوه، وقامت بترصد حركاته إلى حين سقوطه في شباكها.

وتوالت اعترافات الموقوف في نقل وترويج الأقراص الطبية، كما كشفت التحريات ربطه علاقات مع بائعين بالتقسيط بالمدينة، كما كان الموقوف يستعمل هاتفه المحمول في تحديد مواعيد اللقاءات، بعيدا عن أعين أفراد الشرطة، ما سهل عليه جني أرباح مالية، شجعته على اقتناء الأقراص من مهربين بأثمنة منخفضة، وإعادة ترويجها على موزعين بمناطق أخرى.

وأحيلت الكمية المحجوزة على الآمر بالصرف لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بالرباط، قصد تنصيب نفسها مطالبة بالحق المدني، بعدما تبين أن الأقراص المخدرة مهربة من الجزائر في ظروف غامضة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M