بأوامر عليا.. متابعة قضائية تنتظر كل سياسي يشكك في تدبير ملف الانتخابات

08 يوليو 2016 22:01
تشكيل الحكومة.. وبنكيران الصمود

هوية بريس – متابعة

تفاديا لكل رد فعل حزبي إزال الانتخابات القادمة، صدرت أوامر عليا من أجل فتح تحقيق أمام كل اتهام صدر عن قيادات حزبية يتهم مؤسسات الدولة سيما تلك التي تتعلق بتدبير ملف الانتخابات.
وكشف مصدر موثوق لجريدة “المساء” التي أوردت الخبر في عدد نهاية الأسبوع، أن الأوامر الجديدة تأتي مباشرة بعد تصعيد الأحزاب السياسية المرشحة لنيل المرتبة الأولى في الانتخابات المقبلة.
وأوضح ذات المصدر أن تلك الأوامر تنص بالأساس على مقاضاة أي مسؤول سياسي من لدن الأحزاب إذا ما اتهم وزارة الداخلية بـ”تزوير الانتخابات” أو محاباة حزب سياسي دون آخر.
وأشار نفس المصدر إلى أن الأوامر العليا ألزمت وزارة الداخلية وكل مؤسسات الدولة باللجوء إلى كل الوسائل القانونية منها الاحتكام إلى القضاء من أجل الحسم في الاتهامات الموجهة إليها.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. ﺎﻹﺧﻮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻮﻥ ﺃﺧﻄﺮ ﺍﻟﻔِﺮﻕ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻣﻨﺬ ﻗﺎﻣﺖ ﺩﻋﻮﺓ ﺍﻹﺧﻮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ، ﻭﻫﻢ ﻣﻦ ﺃﻛﺬﺏ ﺍﻟﻔﺮﻕ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺮﻭﺍﻓﺾ؛ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻭﺣﺪﺓ ﺃﺩﻳﺎﻥ، ﻭﻭﺣﺪﺓ ﺍﻟﻮﺟﻮﺩ، ﻭﻋﻨﺪﻫﻢ ﻋﻠﻤﺎﻧﻴﺔ“.
    إنه لحق مثلما انكم تنطقون.
    حفظ الله الشيخ ربيع، ما شغله المرض و لا شغله بعد المسافة بينه و بين كل قطر مسلم على تحمل عبء النصحية و التوجيه و التحذير من كل ضال مضل.
    العالم الرباني و الداعية الحق لا يعير للحدود القطرية و المسافات الجغرافية اي اعتبار حين يتعلق الأمر بالعقيدة. لأن الدين واحد و المنهج الصافي واحد، و صراط الله المستقيم واحد.

  2. عليك من الله ماتستحق انت وربيع وزبانيتكم اخسؤا فيها ولا تتكلمون يا مرجئة العصر سبحان الله العلماء في السجون والعلمانيون من الأمراء والفسقة والمجرمون لهم الحرية مايقول شيخكم في هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الى زوال شيخكم لم نسمع له اي بيان اخسؤا ياضلمة وياعلمانيون بزي سلفي فضحكم الله

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
18°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
17°
الخميس
19°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M