أوباما يطلب منح المغرب 33 مليون دولار لتحسين قدراته العسكرية

17 مارس 2016 07:45
بعد أيام من الجريمة.. أوباما يعلق على مقتل المسلمين الثلاثة

هوية بريس – متابعة

طالبت كتابة الدولة الأمريكية بزيادة المنحة الأمريكية السنوية الخاصة بسنة 2017، المخصصة للمغرب، وهي المنحة التي يوجه جزء منها للمساعدة في تمويل برنامج التدريب والتعليم العسكري.

والتمست إدارة الرئيس الأمريكي منح المغرب 33 مليون دولار لمساعدته على الرفع من قدرات المغرب العسكرية، مطالبة بالرفع من قيمة المنحة، بالنظر إلى التحديات التي تواجه المغرب.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. بسم الله
    كما قال الشيخ كشك لا أمريكا ستنصر الإسلام ولا روسيا ستنصر الإسلام، نحن المغاربة لا نريد الحرب، و ضد من سوف نحارب ؟ ضد إخوتنا الجزائرين أو الموريتانيين أو ضد أي من المسلمين. بل نحن بحاجة إلى محاربة من يزرعون الفتنة بيننا وبين إخوتنا المسلمين سواء كانو من بني جلدتنا أو غرباء عنا.
    هل أمريكا تعطينا المنح لبناء المستشفيات أو المدارس أو ربما لبناء المساجد. إنها تعطينا السلاح لإرهاب الجيران الإخوة، كما تعطي إخوتنا السلاح لمحاربتنا و ذلك بطريقة غير مباشرة. إن أحدث إستراتيجية للحرب هي أن تجعل عدوك يدمر نفسه بنفسه وذلك بأقل عدد من الخسائر المادية. غريب جداً أخي يقوم بتمويل خرابي وأنا أقاتل أخي الآخر و في النهاية خسارتنا جميعا.
    الشيء الوحيد الذي يجعلني متفائلا هو وعد رسول الله صلى الله عليه و سلم بنصر المسلمين على الكفار و إقامة خلافة على منهاج النبوة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
23°
الخميس
21°
الجمعة
21°
السبت
21°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان