أولى نتائج فشل مسيرة البيضاء عضو الحزب الليبرالي: سنصوت للبيجيدي ضدا في التحكم

18 سبتمبر 2016 19:05
هل أغضبت "المسيرة المجهولة" الملك؟

هوية بريس – عابد عبد المنعم

 عقب فشل مسيرة البيضاء المنددة بـ”أخونة الدولة والمجتمع”، توقع متتبعون، وفق ما أدلوا به لـ”هوية بريس”، أن ينقلب السحر على الساحر، وأن المسيرة ستخدم أجندة البيجيدي.

وعقب المسيرة الفاشلة وجه المحامي إسحاق شارية، عضو الحزب الليبرالي المغربي الذي قرر مقاطعة الانتخابات، نداء للمنتمين لحزب محمد زيان، بالمشاركة في الانتخابات القادمة والتصويت بكثافة لصالح البيجيدي ضدا في التحكم.

وجاء في ندائه:

“ردا على العبث السياسي، ردا على المسيرة المفبركة ضد حزب سياسي وفكر مجتمعي، ردا على من يريدون أخذ المغرب الى المجهول، ردا على كل من يسخر موارد الدولة ومؤسساتها لخدمة مصلحة حزب معين دون اخرين، ردا على تبرهيش وطفولية المبادرات التي تقودها عناصر تريد العودة بالمغرب الى الوراء، ردا على التحكم الذي يزداد تغولا، ردا على انتحار الديموقراطية المغربية، ردا على إرادة مكشوفة للالتفاف على إرادة الناخبين في انتخابات 7اكتوبر، أعلن انا اسحاق شارية العضو القيادي في الحزب المغربي الليبرالي الذي قرر عدم المشاركة في الانتخابات، لكل المتعاطفين مع حزبنا وكل من يتقاسم فكرنا الليبرالي، ان ينطلقوا بكثافة يوم الاقتراع للتصويت ضد التحكم والفساد ومنح أصواتكم للأحزاب الديموقراطية وعلى رأسها حزب العدالة والتنمية، وسأكون انشاء الله في طليعة الناخبين”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. منتمي لحزب ليبيرالي يدعوا الليبراليين للتصويت على العدالة والتنمية وجمعية العدل والإحسان ذات المرجعية الدينية تدعوا منخرطيها لمقاطعة الانتخابات – اللي فكر يحماق –

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
23°
الخميس
22°
الجمعة
20°
السبت
22°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان