أيها الروافض: آلهالك الخميني أعلم أم علي؟؟!!

30 مارس 2016 15:21
فيديو.. كلام محزن عن ما يتعرض له المسلمون من بطش على أيدي البوذيين

د. رشيد نافع الصنهاجي

هوية بريس – الأربعاء 30 مارس 2016

من الغلو ما هو اعتقادي وهو أشدها كما هو الحال في منهج الفرق المخالفة من المبتدعة وأهل الزيغ والضلالة التي انشقت وابتعدت عن منهج أهل السنة والجماعة، وجاءت بطامات في باب ما يلزم من الأمور العقدية كالكلام في باب الأسماء والصفات، وتوحيد الله -سبحانه وتعالى- في عبادته، وما يتعلق ببعض فرق الغلو في الصحابة وآل البيت، وكذلك من القول والاعتقاد بالعصمة لأئمتهم ومشايخهم

ومن ذلك غلو الرافضة في أئمتهم وتقديسهم لهم، فها هو أحد كبرائهم ورجالاتهم وهو الهالك الخميني المجوسي الذي يسلك مسلك الغلاة يقول: “إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل..” انظر (“الحكومة الإسلامية”؛ ص:52).

ويقول أيضا عن الغائب المنتظر: “لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر” من خطاب ألقاه الخميني الهالك بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15 شعبان 1400هـ.

ويقول أيضاً في خطاب ألقاه في ذكرى مولد الرضا الإمام السابع عند الشيعة بتاريخ 9/8/1984 ميلادية: “إني متأسف لأمرين، أحدهما: أن نظام الحكم الإسلامي لم ينجح منذ فجر الإسلام إلى يومنا هذا، وحتى في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يستقم نظام الحكم كما ينبغي”.

ويعلن الهالك الخميني صراحة وبالواااضح: “إننا لا نعبد إلها يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين، ثم يقوم بهدمه بنفسه، ويجلس يزيدا ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه” (“كشف الأسرار”؛ ص:123).

هذا ما قاله في خطاباته وخطته أنامله، وقرر هو في كامل قواه العقلية، بل ويذهب لأبعد من ذلك يرمي النبي صلى الله عليه وسلم بكتمان نواح الرسالة كما أُمر، فيقول في كتابه (“كشف الأسرار” ص:55): “وواضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقا لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه”، هذا معتقده ومذهبهم المنصوص عليه في كتبه، وإن استخدم محبوه ومناصروه وأتباعه التقية والكذب.

وفي الختام أقول لأتباع الدجال الخميني: لو سلمنا جدلا أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يكن أمينا في تبليغ الوحي، فلماذا شهدت له قريش بالصدق، حتى بعد أن ناصبهم العداء، وأعلن بطلان معتقداتهم؟

وما موقف أتباع الخميني من بني جلدتنا ووطننا المغرب من قوله تعالى: “يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك وإن لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس إن الله لا يهدي القوم الكافرين” (المائدة:67)؟؟

ومما أخرجه البخاري في صحيحه “كتاب التفسير”، ومسلم في صحيحه “كتاب الإيمان” عن عائشة رضي الله عنها قالت: «من حدث أن محمدا كتم شيئا مما أنزل الله عليه فقد كذب“، وفي رواية: “فقد أعظم على الله الفرية“؟؟

وما موقفهم أيضا مما أخرجه البخاري في “كتاب الجهاد والسير”، ومسلم في “كتاب الإيمان” عن وهب بن عبد الله قال: “قلت لعلي بن أبي طالب: هل عندكم شيء من الوحي مما ليس في القرآن؟ قال: لا والذي خلق الحبة، وبرأ النسمة إلا فهما يعطيه الله رجلا في القرآن“؟؟؟

ويتبين من خلال هذا النص الصريح البين أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يخص عليا رضي الله عنه ولا غيره بشيء من أحاديثه دون الصحابة رضوان الله عليهم.

إذا من نصدق الهالك أم المُفترَى عليه رضي الله عنه؟؟!!

مالكم أيها الروافض كيف تحكمون؟؟!!

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ان من اهم ماقرات على فضح هؤﻻء الخبثاء هو ما كتبه الشيخ رشيد نافع ودلك لتصدي من هوﻻندا لهده الطائغة الظالة ان لم اقل الكافرة وهدا الرجل قد فضح اسرارهم وكشف خبتهم لهدا اخواني ان كل ما قيل فيهم هو حق ﻻنهم يدنسون العقيدة ويفترون الكدب ويسبون اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم اللهم اكثر من اهل ابعلم الدين يدافعون عن دينك وعلى نبينا من ارض اﻻجداد انادي المسؤولين واصحاب القرار ﻻحتضان مثل هؤﻻء العلماء لتصدي لهده الطائفة الظالة التي تتسع فوق بلدنا العزيز رحم الله الحسن التاني الدي صرح في خطابه وباجماع العلماء عن كفر الزنديق الخميني

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
22°
أحد
22°
الإثنين
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا