إبتدائية مراكش تقول كلمتها في حق صاحبة فيديو “العقاب الإلهي”

02 يونيو 2020 12:50
المجلس الأعلى للسلطة القضائية يعزل قضاة ويوبخ آخرين

هوية بريس-متابعة

أسدلت  المحكمة الإبتدائية بمراكش، في ساعة متأخرة من مساء اليوم الإثنين، الستار على قضية صاحبة فيديو “العقاب الإلهي” بالحكم عليها بسنة سجنا نافذا و5000 درهم كغرامة، رغم أن المعنية اعتذرت للمتضررين معلنة تراجعها عن أقوالها وتهجماتها السابقة عليهم.

ورفعت هيئة المحامين بمراكش، دعوى قضائية ضد صاحبة فيديو “العقاب الإلهي”، هاجم نقيب هيئة المحامين بمراكش والمحامين، اعتبرت حينها  “ما أصاب نقيب هيئة المحامين بمراكش عقابا إلهيا”، بعد أن أثبتت التحليلات المخبرية، إصابة مولاي سليمان العمراني، بوباء “كوفيد-19.

وتعود أسباب الحملة الشرسة التي طالت النقيب والمحامين، لدفاعهم عن مجموعة “سكينة كلامور”، في ملف “حمزة مون بيبي”، ما عرضهم لهجوم العديد “اليوتوبرز” والصفحات.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. ابداء راي معنوي شخصي يعاقب عليه بسنة و القاتل الفرنسي الذي قتل قطيع باكمله و الاخطر من ذلك التهديد بالقتل العمدي و المادي للطفل عوقب عليه الفرنسي بشهر و غرامة 20000 درهم.لم اعد افهم والوا في القضية ام لماما فرنسا …..اين الجمعيات التي قربلت الدنيا لما قتلت الكلاب الظالة و حتى الجمعيات الاوروبية التي تدخلت للكلاب ام القطيع فصاحبه مغربي و القاتل فرنسي. اقول باي باي يا وطني.لجم اللسان وحبس المناضل و دعم الذين سبوا الرسول والدين و الله و عزل خيرة الائمة من منابر المساجد.ان لله و ان اليه راجعون.تحياتي للاستاذ محمد ابياض و خطبته المشهورة

    2
    1
  2. مالقينا فاهمين والو
    لي قالت عقاب الهي في حق مواطن واحد (وهو عمل غير مقبول) مع اعتذارها، تم الحكم عليه بهذا الحكم القاسي.
    وأما من سبت رسول البرشرية جمعاء واستهزأت بشعائر الدين الاسلامي الذي ندين به، ولم تعتذر.
    فهي حرة طليقة تتبجح بفعلتها.
    لا حول ولا قوة لنا الا بالله

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
25°
25°
الجمعة
27°
السبت
25°
أحد
26°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير