إحالة البيدوفيل الفرنسي مغتصب القاصرتين على القضاء

06 يناير 2018 17:36
إحالة البيدوفيل الفرنسي مغتصب القاصرتين على القضاء

هوية بريس – متابعة

أحالت الضابطة القضائية لولاية أمن فاس زوال يوم أمس  الجمعة  05 يناير الجاري، البيدوفيل الفرنسي “روبرت” على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بفاس.

المتهم، و أثناء التحقيق معه اعترف بالمنسوب اليه، حيث تابعه الوكيل العام للملك حسب الفصول التالية  403.185.471.498.497  من القانون الجنائي، والفصل الأول من ظهير المخدرات، بتهم التغرير بقاصرات ارتفع عددهم إلى أربعة، وهتك عرضهن بالعنف، والتحريض واستغلال الأطفال يقل سنهن عن 12 سنة، عبر استغلالهن بأدوات إباحية، لإظهار أنشطة جنسية أثناء الممارسة الفعلية، وحيازة المخدرات.

فيما تابع الوكيل العام صاحب محل الخياطة بجنحة تسهيل ممارسة البغاء، وأحالهما على قاضي التحقيق الذي استمع إليهما ابتدائيا ليقرر إيداع “روبرت” الفرنسي رهن الإعتقال الاحتياطي، فيما صاحب المحل أطلق سراحه بكفالة قدرها 3000 درهم، وحددت جلسة البحث التفصيلي إلى غاية 10 يناير 2018.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ولكم اسوة من الاسباني اللذي تلقى عفو ملكيا ام تصحيح الاخطاء و تطيق العدالة التي نرجوها جميعا ام ا طفال المغرب مجرد دمى للشواد الاوروبيين.نرجوا من الجمعيات ان تتدخل و تفرض قيمتها لحماية الطفولة كما يظمن الدستور المغربي

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
16°
الخميس
19°
الجمعة
20°
السبت
21°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير