إحالة متورطين في التلاعب بالتذاكر في القامرة وولاد زيان على العدالة

01 سبتمبر 2017 17:07
هذه خطة بوليف لمنع التلاعب في أسعار تذاكر السفر بمناسبة عيد الفطر

 هوية بريس – متابعات

أفادت الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة أن لجنة مركزية، مكونة من وزارة الداخلية والوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة وكتابة الدولة المكلفة بالنقل، أحالت مخالفين ضبطوا متورطين في الزيادة في تذاكر السفر بالمحطتين الطرقيتين القامرة بالرباط، وأولاد زيان بالدار البيضاء على العدالة.

وأشار بلاغ للوزارة أن اللجنة المركزية، وحرصا منها على تطبيق القانون، تم حررت محاضر في حق المخالفين وأحالتها على القضاء قصد اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وكانت لجنة مركزية، مكونة من وزارة الداخلية والوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة وكتابة الدولة المكلفة بالنقل، غينت، أخيرا، تزامنا مع مناسبة عيد الأضحى، من أجل مراقبة الأسعار ومحاربة الغش، أنيطت لها مهمة القيام بزيارات ميدانية مفاجئة قصد مراقبة أسعار تذاكر النقل الطرقي بين المدن.

وفي هذا الصدد، يضيف البلاغ، زارت اللجنة المذكورة المحطتين الطرقيتين القامرة بالرباط وأولاد زيان بالدار البيضاء ضبط، خلالها، المراقبون المحليون مخالفات تتعلق بالزيادة، بشكل غير مبرر، في أسعار تذاكر بعض الحافلات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
17°
السبت
16°
أحد
17°
الإثنين
15°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة.. العثور على دلفين ميت بشط بحر مدينة سلا

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها