إشاعة “مول الشاقور” تخلق الرعب في جناح النساء بمسجد النور بابن جرير

19 أكتوبر 2019 14:27

هوية بريس-متابعة

شهد  مسجد النور في ميدنة بنجرير زوال أمس الجمعة، حالة استنفار أمني بعد ارتياب إحدى المصليات في هيأة سيدة ترتدي الخمار دخلت لأداء صلاة الجمعة وحسبتها صاحب الشقور التي تسري به الإشاعة.

وقد دخلت إحدى المصليات في نوبة من الصراخ لحظة ولوج سيدة قوية البنية مرتدية خمار لأداء صلاة الجمعة قبل أن يعرف المسجد حالة استنفار أمني، وتدخل عناصر الأمن للتحقق من هوية المشتبه في هويتها فاتضح أنها امرأة مسالمة جاءت فقط لأداء صلاة الجمعة.

يذكر أن الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح، الأسبوع الماضي قد أوقفت شخصا يبلغ من العمر 25 سنة نشر مقطع “فيديو” يبث خبرا زائفا مفاده أن شخصا يعاني من اضطرابات عقلية يدعى “مول الشاقور” يستهدف النساء ويهاجمهن بالسلاح الأبيض.

وكانت مصالح الشرطة بالمدينة رصدت مقطع “فيديو” يظهر من خلاله المعني بالأمر وهو يزعم وجود شخص مختل عقليا، ملقب بـ”مول الشاقور”، يتجول بأحياء مدينة الفقيه بن صالح ويعمد إلى مواجهة النساء والاعتداء عليهن بالسلاح الأبيض، ليتم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، خلُص إلى كون المعطيات التي يتضمنها الشريط مجرد ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
18°
الخميس
16°
الجمعة
16°
السبت
18°
أحد

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها