إصابة قائد ومسؤول سياحي في حادثة ناحية زاكورة

24 يناير 2018 11:09
إصابة قائد ومسؤول سياحي في حادثة ناحية زاكورة

هوية بريس – متابعة

أفادت مصادر محلية بأن قائد قيادة تامكروت بإقليم زاكورة نقل، أمس الثلاثاء، إلى قسم المستعجلات بالمركز ألاستشفائي سيدي حساين بناصر بورزازات لتلقي العلاج، بعد إصابته بجروح نتيجة تعرضه رفقة مندوب السياحة وموظف بالمديرية الإقليمية للمياه والغابات ومسؤول بالوقاية المدنية بتامكروت لحادثة سير خطيرة على مستوى الطريق الوطنية رقم 9 التي تربط بين زاكورة وامحاميد الغزلان، وبالضبط بنفوذ جماعة فزواطة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الحادث نجم عن انقلاب سيارة تابعة لمندوبية السياحة، وأصيب على إثره قائد قيادة تامكروت بجروح، حيث وصفت حالته بالحرجة، فيما إصابة باقي الركاب كانت طفيفة.

الحادث استدعى حضور ممثل الكاتب العام للعمالة “العامل بالنيابة” وعناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي، وعمل كل في إطار اختصاصه على معاينة الحادثة ونقل الركاب على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي لزاكورة وتوجيه القائد إلى ورزازات، وفق المصادر.

وأضافت المصادر أن عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية زاكورة فتحت بحثا في النازلة لمعرفة ظروف وملابسات وقوع الحادث، لتحديد المسؤوليات، تبعا لتعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة سالفة الذكر.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
21°
الأربعاء
22°
الخميس
22°
الجمعة
24°
السبت

حديث الصورة

صورة: بعنصرية واحتقار.. "إسرائيلي" يتسلى بالتقاط صور مع مهاجر إفريقي وجده يستحم بشاطئ "تل أبيب"

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة