إصابة 30 فلسطينياً خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الاسرائيلي



عدد القراءات 1152

سقوط أول شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في المسيرات الرافضة لقرار ترامب

هوية بريس – وكالات

أصيب 30 فلسطينياً بجراح وحالات اختناق، في مواقع متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، الخميس، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي؛ إثر القرار الأمريكي بإعلان القدس المحتلة عاصمةً لإسرائيل.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني (حكومية) إن طواقمها قدمت الإسعاف لـ30 فلسطينياً خلال مواجهات اندلعت في مدينتي قلقيلية وطولكرم شمالي الضفة الغربية.

وأضافت إن من بين المصابين ثلاثة، أصيبوا بالرصاص المطاطي، و19 حالة بالاختناق.

واندلعت مواجهات أخرى، في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، ورام الله (وسط)، دون أن تسفر عن وقوع إصابات.

وكانت القوى والفصائل الفلسطينية، قد دعت أمس في بيان لها لتنظيم مسيرات حاشدة في مختلف محافظات الضفة تنديداً بالقرار الأمريكي.

1 تعليق

  1. الحمد لله حمدا كثيرا عدد النجوم والشهب الطوارق الثواقب على نعمة الموت الذي لايستطيع أحد(ولاحيلة لأحد)فعل شيء ضدّه،ولولاه لما أخذنا بثأرنا أبدا من طواغيت الأرض الذين تحصّنوا بكل سلاح وراء جدر وبروج متينة محصّنة إلا من ملك الموت الذي سيأتيهم من حيث لم يحتسبوا وبخلاف ما احتسبوا أو حسبما احتسبوا…ولكن قبل حلول هادم اللذات ومزيل الشهوات ومفرّق الجماعات نتساءل ببسمة بالله واثقة كيف سيصعد ويخرج الثعلبان المشؤومان المنتهيان ترامب ومعه كتفا بكتف نتنياهو وكل من وافقهم من هذا النفق العميق السحيق المظلم المدلهم الملتوي المتهاوي العائم الذي وقعوا وورطوا نفوسهم فيه بعد أن كسّروا بابا لله عظيما حرام على كل من كسره واجتازه أن يرجع سالماً أبداً.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق