إطلاق مشروع يتيمي “Yatimi.com”.. أول تطبيق على مستوى العالم لكفالة وخدمة ورعاية الأيتام

30 سبتمبر 2019 16:31
إطلاق مشروع يتيمي "Yatimi.com".. أول تطبيق على مستوى العالم لكفالة وخدمة ورعاية الأيتام

هوية بريس – عبد الله المصمودي

أطلق الفاعل الجمعوي جلال اعويطا ما وصفه بـ”مشروعه الجديد مشروع يتيمي Yatimi.com” معبرا عن فرحته بأن هذا اليوم ليس عاديا بالنسبة له.

وأضاف في منشور له في حسابه على فيسبوك، وهو “أول تطبيق على مستوى العالم لكفالة وخدمة ورعاية الأيتام، يُمكّنك من اختيار وكفالة من تريد من الأيتام ومتابعتهم بشكل دقيق والتدخل في عملية التربية والتوجيه في ما يخص المسار الدراسي والرياضي والثقافي”، لليتيم.

وتابع المشرف العام على جمعية عطاء الدولية “لكل يتيم تكفله صفحة له خاصة فيها كل المعلومات اليومية عليه Fil d’actualité بحال شبكات التواصل الإجتماعي”. 

والتطبيق، حسب اعويطا “يوفر للكافل منصة معلومات عن اليتيم دقيقة ومفصلة مع تحديث يومي وأسبوعي وشهري لكل ما يتعلق به مع حزمة من الإشعارات Notifications تصلك على هاتفك تتعلق بالكافل وبمن يكفل من أيتام وبالمناسبات التي تهم العمل الإجتماعي عموماً”.

وأكد اعويطا أن “التطبيق يُتيح إمكانية أداء المساهمات الشهرية والسنوية بالبطاقات الإلكترونية بشكل سهل مع إمكانية تصفح أرشيف المساهمات والحصول على تقارير دورية .. التطبيق سيُوفر منح دراسية للنوابغ من الأيتام لإكمال دراساتهم العليا.. التطبيق فيه ديكشي زوين بزاف.. شوفو الموقع!”.

كما أشار في آخر تدوينته أن “التطبيق اكتمل ونحن في المرحلة التجربية ونسعد ونتشرف بإستقبال كل توجيهاتكم وملاحظاتكم”، مردفا “أطمح لأن تكون هذه بداية جديدة لنا جميعا نحو توظيفٍ إبداعي للتقنية لخدمة القضايا الكبرى”، ووضع أيضا بريد المشروع لاستقبال الملاحظات والمشاركات “مرحبا بكم [email protected]”.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
12°
17°
الجمعة
17°
السبت
16°
أحد
17°
الإثنين

حديث الصورة

صورة.. هل صارت الغابة مرتعا للسكارى والزناة؟!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها