إعادة تمثيل جريمة قتل الصحافي السحيمي والقاتل صديقه

06 مايو 2017 10:35
إيداع المتهمين المتورطين في قتل المصور الصحفي حسن السحيمي سجن سلا

هوية بريس – متابعة

تمت أمس الجمعة، عملية إعادة تمثيل جريمة مقتل الصحفي المصور بوكالة المغرب العربي للأنباء حسن السحيمي، بمنزله بتمارة والتي نفذها في حقه صديق له.

وكانت تقارير إعلامية أفادت أن الضحية استضاف ليلة الجريمة، صديقا له ينحدر من مدينة مكناس، قدم مرفوقا بصديق له، حيث تناولوا جميعا طعام العشاء، قبل أن ينشب بينهم خلاف، عمد خلاله الضيفان لتثبيت الضحية على كرسي ، وخنقه، وضربه بآلة حادة إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقالت المصادر، أن صديق الضحية، وهو متزوج وأب، كان يعيش ضائقة مالية، وجاء بغرض البحث عن مخرج لها، لذلك أقدم على تصفية الصحفي، وعمد إلى سرقة مبالغ مالية وهواتف، بعد تنفيذ جريمته، التي استعان فيها بصديق له، حيث كان من نتائج محاصرة الضحية، إصابته بجروح في رأسه، جراء محاولاته الدفاع عن نفسه.

وتمكنت الشرطة العلمية، من الوصول للمتهم بسرعة قياسية، اعتمادا على البصمات، حيث ينتظر أن يوجه للمتهمان، تهمة القتل العمد المقرون بجريمة السرقة، مع سبق الإصرار والترصد.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. على هَمْهم قاتل عزيزو وصديقو،على زوج دورو سفك دمو وزهق روحو،يخصو الإعدام بدورو،وهاد المصيبة تورينا حكم وحكم وتحية للسلطات التي لقفتهم فسّما ألله يحفظكم لينا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
23°
الخميس
24°
الجمعة
23°
السبت
24°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير