إمام يكشف حقائق جديدة عن “الفقيه” المتهم باغتصاب 6 فتيات قاصرات

19 سبتمبر 2020 22:43

هوية بريس – عابد عبد المنعم

بعد تداول مجموعة من المنابر الإعلامية لخبر اغتصاب فقيه كتاب قرآني بقرية الزميج بجماعة ملوسة ضواحي طنجة؛ لـ6 فتيات قاصرات، خرج الإمام محمد بن عجيبة، وهو ابن المنطقة التي نسب إليها الحادث، ليكشف مجموعة من الحقائق الخفية.

ابن عجيبة أكد أنه اتصل بأحد الأئمة وهو موظف لدى المجلس العلمي وبعائلته بقرية الزميج فأكدوا له جميعا أن هذا الإمام اتهم ظلما وزورا، والسبب أنه كان هناك تناحر على قطعة أرض في تلك المنطقة، فانقسمت الجماعة إلى قسمين، إلا ان السواد الأعظم، وفق المتحدث ذاته، ذهب مع الحق ومنهم الإمام المتهم.

وأضاف بنعجيبة أن هذه الشرذمة التي اتهمت الإمام ظلما فعلت ذلك بدافع الانتقام منه، واستغلت حادث اغتصاب وقتل الطفل “عدنان بوشوف” لتؤلب عليه الرأي العام، وهو ما وقع فعلا.

كما كشف الإمام المغربي أن المرأة التي خرجت في تصريح إعلامي “كذابة والكذاب ملعون”، وأن أهل قرية الزميج يهددونها لأنها تقول غير الحق وتمس بشرف أبنائهم.

ليختم ابن عجيبة تصريحه بأن القضية باختصار فيها تصفية حسابات، ودخل عليها أصحاب المصالح الانتخابية، أما المجلس العلمي وبعض المسؤولين في الدولة، وفق قوله، فيعرفون أن الأمر مفتعل ومكذوب.

آخر اﻷخبار
7 تعليقات
  1. مع احترامي لهذا المنبر الاعلامي ، الا انه يجب لفت النظر بخصوص هذا الخبر ان صياغة العنوان و الصورة المرافقة له لا يعكسان مضمون الخبر بل يصبان في نفس الخط الاتهامي لصورة الفقيه الذي كان مثالا للورع والتنزه عن الشبهات مما يزيد في تنميط الصورة السلبية التي يتبناها بنو علمان الذين يتربصون بكل من زلت قدماه ليرقصوا ويغنوا على فضيحته .

    49
    1. صدقت وابررت ولا فض فوك
      من خلال العنوان ظننت أن الفقيه حقا متورط وانه شهد شاهد من أهلها
      كان الأولى بصاحب المقال أن يكتب مثلا
      امام من المنطقة يبرئ الإمام المتهم. ..

      21
      1
  2. ماذا لو قرأنا العنوان وانصرفنا؟! سيفهم بأن الفقيه ثبت في حقه ما تم ادعائه وهذا باطل رميتموه انتم كذلك به… في حين ان المنابر الاعلامية يجب ان تعرض وتبين الحقائق لا الاباطيل…

    24
  3. المرجو منكم بذل المزيد من الجهد في اختيار العناوين وتنقيحها ، فهذه ليست أول مرة التي لا يعبر فيها العنوان عن المضمون . نتمنى لكم التوفيق

    18

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
22°
الأربعاء
20°
الخميس
21°
الجمعة
21°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل