إيران تحرك اللوبي الصهيوني في الغرب للتحريض ضد السعودية

07 مارس 2016 01:18
قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، السبت، إن "بلاده لن تستمر بمفردها في الاتفاق النووي، وعلى الأطراف الأخرى المساهمة في حمايته".

هوية بريس – متابعة

الإثنين 07 مارس 2016

كشفت صفحة “منشق عن حزب الله” عن تحركات إيران بالتنسيق مع اللوبي الصهيوني في الغرب للتحريض على المملكة العربية السعودية.

وذكرت الصفحة في تغريدة علي موقع تويتر: إيران تحرك اللوبي الصهيوني في الغرب للتحريض ضد السعودية بملف حقوق الانسان الاقليات لمحاولة زعزعة استقرار الخليج عبر شهود شيعة لبنانية.

ونظمت مجموعات إيرانية فعاليات على هامش اجتماعات مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، لوضع خطط التحريض ضد المملكة والبحرين والإمارات والكويت، وفقاً لصحيفة السياسة الكويتية.

وأكدت مصادر أن “الاجتماع التحريضي ضد دول الخليج، في شقة مفروشة مؤجرة لشخصية سورية بالقرب من محطة القطارات الرئيسية في جنيف”، مبينة أن “الاجتماع حضره عيسى الغائب وجواد فيروز من البحرين، والدكتور فؤاد علي الإبراهيم من السعودية، والمحامي محمد المسوري من اليمن”.

وبحسب المصادر، اتفق المجتمعون على تنظيم وتمويل ندوات خاصة ضد السعودية والبحرين والإمارات، وتمويل سفر شخصيات من أوروبا إلى جنيف وتأمين سكنهم ومشاركتهم بأعمال المجلس.

كما اتفقت المجموعة التحريضية، وفق المصادر، على “تسليط الضوء على ما زعموا أنه جرائم الحلف العربي في اليمن، والادعاء أن طائرات الحلف تقتل المدنيين والعزل، بالإضافة إلى التركيز على إعدام السعودي المتطرف نمر النمر”، وفقا للمفكرة.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
20°
الثلاثاء
20°
الأربعاء
20°
الخميس
20°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. دعوات في فيسبوك لمحاكمة "ابتسام لشكر" لرفعها هذه اللافتة

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها