ابن كيران لرؤساء الجماعات: عندي أمل أن لا تكونوا قوسا ويُغلق بعد مدة



عدد القراءات 77

ابن كيران لرؤساء الجماعات: عندي أمل أن لا تكونوا قوسا ويُغلق بعد مدة

هوية بريس – متابعة

“ما تقومون به يستحق التنويه والشكر والإفتخار، يجوز لكم أن تفتخروا بما تقومون به”، هكذا خاطب عبد الإله بن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، رؤساء الجماعات والمقاطعات لحزب العدالة والتنمية، خلال اللقاء الوطني الثاني لرؤساء الجماعات والمقاطعات، اليوم السبت بسلا.

وقال ابن كيران: “عندي أمل كبير، أن لا تكونوا قوسا وسينتهي بعد مدة، ولكن ينبغي أن تكونوا بداية انطلاق دينامية إصلاح في المجتمع”، مؤكدا أن هذا أمر ممكن، ولكن ذلك، يستدرك ابن كيران، يتطلب مزيدا من بذل الجهد والصبر.

وتابع أنه إذا افترضنا أننا سنمضي ست سنوات ويغلق القوس ستكون مشكلة، متسائلا: هل همنا هو أن تكون هذه الجماعات جميلة وخضراء ونذهب ونتركها ويأتي من يحافظ عليها أو لا يحافظ عليها ونُنسى. وأردف قائلا: ليس مشكلا أن لا نذكر كاشخاص، ولكن المهم أن عملنا لا يغلق عليه قوس، ونرجع لحالة التخبط التي كانت تعيشها الجماعات.

ابن كيران، دعا رؤساء الجماعات والمقاطعات، إلى التعريف بأعمالهم وبما يقومون به في مجال محاربة الرشوة وفي مجال تيسير الأمور على المواطنين، وفي الاقتراب والإصغاء اليهم، مردفا “ما يبلغني -وهو قليل جدا- هو تحول جوهري رغم الحملات الهوجاء التي تواجهونها”، حسب موقع “pjd”.

لا يوجد تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقا