ابن كيران يكشف سر معاداة الخصوم للعدالة والتنمية

19 فبراير 2017 11:31
لماذا بنكيران ممنوع في التلفزيونات الرسمية؟!

هوية بريس – متابعات

قال عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، “نحن مسالمون، مرنون، لكن يبدو أن الأطراف الأخرى لا تستقبلنا بالقبول الحسن، فهي لا تريدنا، لأن عندنا هدف واضح وهو الاستمرار في الإصلاح”، مسترسلا “الإصلاح ليس أمرا لحظيا، بل يحتاج إلى دينامية تدخل للمجتمع، وهي قد دخلت بالفعل”.

وأضاف ابن كيران خلال كلمته في أشغال اللجنة المركزية لشبيبة حزب العدالة والتنمية، في دورتها العادية لسنة 2017، أمس السبت ببوزنيقة، مخاطبا شبيبة الحزب، “عدم الإصلاح هو خطر على الجميع، عليكم وعلى وطنكم ودولتكم، ولا يمكن القبول به”، وتابع “لابد من المقاومة، وإن كان للأمر كلفة، ويمكن أن يكون له كلفة، باعتبار أن الطريق الذي اخترناه له خصوصية”.

وذكر أمين عام “المصباح”، أن “المنطق الذي حكم العالم في القرن العشرين هو منطق الصراع، ونحن اخترنا منطق الاعتراف بالمشروعية، التشبث بالمؤسسات، والدفع باتجاه إقامة العدل بين الناس، إنصاف المظلومين”، واسترسل “ما يقترحه العدالة والتنمية وجدت الأمة فيه راحتها، وجدوكم معقولين نزهاء متشبثون بملكيتكم ومدافعين عن مصالح وطنكم، أنت أمل، ولذلك صوتوا عليكم”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الإصلاح يبدأ النفس،هل نحن نتزود بالصلاة وقراءة القرآن وعمل الخيرلنستطيع الإصلاح،أم ألهتنا الصراعات على المناصب والإتهامات المتبادلةعن ذكرالله وعن الصلاة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
17°
السبت
17°
أحد
18°
الإثنين
18°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة.. منارة الأرض ومنارة الآخرة (الشيخ محمد بن الأمين بوخبزة -رحمه الله-)

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!