ابن كيران يهاجم “إلياس العماري” ويكشف كذبه المتواصل

05 أكتوبر 2016 00:02
ابن كيران يهاجم "إلياس العماري" ويكشف كذبه المتواصل

هوية بريس – متابعة

بفعل كثرة الإشاعات والأخبار المختلقة التي يروج لها الخصوم، وعلى رأسهم “البام” وزعيمه، أكد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن إلياس العماري كذاب، وقال مخاطبا الأخير “أنت يا إلياس كذاب، كذاب كذاب”.

وبعد أن ذكر ابن كيران، في مهرجان خطابي حاشد بمدينة طنجة، مساء اليوم الثلاثاء، عددا من مقولات إلياس، والتي كشفت كذبه، قال إن “الكذب لن يأخذك لأي شيء”، وأردف “هؤلاء يتضايقون من العدالة والتنمية، لأنه لا يريد إشراكهم، لأنه ليس على استعداد على أن يصمت عليهم، هؤلاء لا يريدون إلا التحكم في الشعب والمواطن”.

وخاطب أمين عام “المصباح” الجمهور الحاضر، محذرا إياه من التحكميين، حيث قال إن “هؤلاء لا يؤمنون بكم كمواطنين لكم الكرامة، لا يريدون منكم إلا أن تكونوا تحت الأقدام”، ولذلك، يؤكد ابن كيران، “يفتحون بعض الملفات، أو يهددون رجال الأعمال بالضرائب”.

هذا وجدد ابن كيران التأكيد، على أن المعركة اليوم، ليست بين “حزب ضد حزب، بل هي في الحقيقة والجوهر، معركة اتجاه وتيار ضد اتجاه وتيار آخر”، أي بين اتجاه يريد بناء دولة ديمقراطية حقيقة، يُحترم فيها الشعب واختياره، وبين من يريد التحكم فيه وإذلاله وقطع أرزاقه، يقول الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، حسب موقع “pjd”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
28°
أحد
27°
الإثنين
25°
الثلاثاء
25°
الأربعاء

كاريكاتير