استمرار إغلاق حساب الشيخ الشريم على تويتر ورئاسة شؤون الحرمين تعلق «لا توجد أي حسابات لأئمة الحرمين الشريفين في مواقع التواصل الاجتماعي»

10 أبريل 2018 22:14
استمرار إغلاق حساب الشيخ الشريم على تويتر ورئاسة شؤون الحرمين تعلق «لا توجد أي حسابات لأئمة الحرمين الشريفين في مواقع التواصل الاجتماعي»

هوية بريس – عبد الله المصمودي

لا يزال حساب الشيخ سعود الشريم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مغلقا، منذ الإعلان عن توقيفه الأسبوع الماضي، وهو ما أثار جدلا، وتساؤلات عديدة، عن هذا المنع الذي طال أحد أشهر قراء العالم الإسلامي وإمام الحرم المكي.

وقد علقت أمس الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على الإغلاق قائلة إنه «لا توجد أي حسابات لأئمة الحرمين الشريفين في مواقع التواصل الاجتماعي».
وقال المتحدث الرسمي باسمها، أحمد المنصوري، إن «الحرمين الشريفين لهما مكانة عظيمة، ولما لأصحاب الفضيلة الأئمة من منزلة كريمة، وحيث إن بعض هذه المواقع تعمد إلى التشويش والإثارة والبلبلة وتعج بموضوعات جدلية تخضع لتأويلات متباينة لها تأثيرات سلبية على وحدة الأمة واجتماعها على الكتاب والسنة لذلك وتحقيقا للمصلحة العامة وحفاظا على شرف الإمامة وعلى مكانة الأئمة في نفوس المسلمين جميعا فإن الرئاسة تؤكد أنه لا توجد أي حسابات لأصحاب الفضيلة الأئمة، وما يوجد من حسابات فهي وهمية غير رسمية لا تمثل أصحاب الفضيلة الأئمة».

اختفاء حساب إمام الحرم المكي سعود الشريم على «تويتر» يثير الجدل

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. انا لا اعرف ماذا يريد ابن سلمان يحيب ان يقول اننا لا نريد دين الله ويعلنها صراحة ننتظر فتوى هل يجوز الذهاب للعمرة والحج في حكم هذا الضال ننتظر من العلماء الربانيون لان ايها هل يجتمع الحق والباطل العري والفضيلة انتظر

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
11°
16°
الخميس
17°
الجمعة
17°
السبت
18°
أحد

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M