استمرار السخط على تصريحات الكوميدي طاليس بعد “فجوره وإهانته للمرأة المغربية”

30 يناير 2023 23:05

هوية بريس – متابعة

لا زالت الوصلة البذيئة التي قدمها الكوميدي المثير للجدل عبد العالي لمهر، الملقب بـ”طاليس”، في حفل تكريم الناخب الوطني وليد الركراكي وعدد من لاعبي المنتخب، تسيل مداد السخط والاستنكار والتنديد.

فلا يزال عدد من المغاربة ينشرون التدوينات والمناشير التي تهاجم المدعو طاليس، بسبب وقاحته في وصلته التي ملئت فجورا وضحكا بالحرام، وإساءة للفتاة والمرأة المغربية، حسب تصريحاتهم.

فصاحب فضيحة فيلم “الإخوان” الذي أنتجته “شوف تيفي”، قال في وصلته الحامضة “حاجة واحدة لي عجبتني فالمنتخب، هي، قد ما هما كيماركيو البيوت، قدما أنا كنعنق البنات لي حدايا”.

وأضاف طاليس “بقينا دايرين النية مع سي الركراكي.. دير النية.. دير النية، واحد البنت حدايا بكثرة ما عنقتها، كون دزتو لمقابلة النهاية كون حملت مني.. الحمد لله لي ما دزتوش”.

وردا على ذلك كتب تحت عنوان “قمة الوقاحة والانحطاط”، طيب.ع “لا كوميديا لا أدب.. غير جيب أفمي وقول!! ولكن العيب ماشي فيه!! العيب في لي جابوه تماك وقدموه فنانا!!!
الناس كانت قلوبهم مع المنتخب وكايدعيو معاهم، واللاعبون والمدرب كانو في المستوى الأخلاقي والرياضي وقدموا أجمل صورة في الوفاء للوالدين وبرِّهم..
وهذا الميخي طاليس حيث راسو خاوي شوف آش حاضي!!!”.

وأضاف “وفي الحديث الصحيح (إنَّ ممّا أدْرَكَ النّاسُ مِن كَلامِ النُّبُوَّةِ، إذا لَمْ تَسْتَحِ فافْعَلْ ما شِئْتَ) (صحيح البخاري).
المصيبة غير تشغل الهاتف ديالك يخرج لك هذا المصيبة بشي مصيبة!!”.

ودعا “الجهات المسؤولة التدخل لإيقاف هذه المهازل والطامات قبل فوات الأوان”.

الممثلة منال الصديقي بدورها هاجمت طاليس حسب منشور متداول في مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه: “آش هاد المستوى واش هاد الجهل واش هاذ قلة العفة؟؟!! مؤخرا كل مرة كتقطع شوية الورقة فسبيل المرقة، بغيتي تغمس، غمس ما قلناش لك لا، ولكن غسل يديك مزيان، حيث الطاجين مشروك، حتى واحد ما يبغي ياكل وساختك.

ولكن هادشي لي شفت راك طلستيها وخنزتيها، شي يعلي بالبلاد وسط البلدان ويخلي العالم يصفق وشي يهبط الريوس ويشوه به.. آش هاد التهريج والتزنديق ولتطليس”.

إبراهيم.ب كتب هو الآخر على جريرة طاليس “هذوك لي صفقو ليه على فيلم “الإخوان” ها هو صدق كيضحك على بنات ونساء المغرب، وكيضحك بالفجور وباغي “يزني ويحبل البنات”..
كما أن جريرته هاته والحفل الذي كان فيه فيه اغتيال كبير لكل تلك القيم النبيلة التي فرحنا لها في مشاركة المنتخب المغربي في مونديال قطر.. وأيضا توريط لوليد الركراكي في هذا المسخ.. وهدم لما اعتبر قدوة فيه..
إنها عصابة المسخ لكل ما هو جميل في المغرب..
إنهم يحترفون الضحك على قيم العفة والطهارة والحياء.. لأنهم ألفوا الفُجور والوساخة والدناءة”.

ومن الكلمات الأكثر انتشارا في الرد على حموضة طاليس بمواقع التواصل “وهي تنعرفو كاينة بزاف أنواع تاع الكوميديا.. أول مرة نكتاشفو بلي كاينة “الكوميديا القذرة” مع هاد العالِم في الحامضلوجيا”.

هذا ودعا عقلاء إلى وقف هذا الاغتيال لكل القيم النبيلة، ولكل إنجاز مشرف، بسبب من وصفوهم بالعصابة التي دأبت على تدنيس كل قيمة أو شيء شريف وجميل، بإنتاجها الصحفي أو السينمائي أو الفكاهي، والمتاجرة بتشويه بصورة المغرب.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M