استنفار أمني بالحاجب بعد العثور على جثتين في ورش بناء دار للطفل والأمومة

27 ديسمبر 2021 09:23

هوية بريس- متابعة

فتحت الضابطة القضائية للدرك الملكي بالحاجب، تحقيقا في حيثيات وأسباب قتل عاملي بناء عثر على جثتيهما مساء أمس  الأحد في ورشة بدوار آيت أحماد في مركز بودربالة التابع لجماعة آيت بوبيدمان، بعد قتلهما بطريقة بشعة وتشويههما في ظروف غامضة.

وعثر مقاول صدفة على الجثتين بعد حضوره للاطمئنان على عمال الورش، قبل إخبار السلطات والدرك الذين حضرت عناصرهما وعاينوهما وصوروهما قبل نقلهما إلى مستودع الأموات في مستشفى محمد الخامس بمكناس، لتشريحهما بناء على أوامر الوكيل العام.

وحل الضحيتان المتحدرين من مدينة مكناس وعمرهما 20 و30 سنة، صباح الإثنين الماضي بالورش الخاص ببناء دار للأم والطفل بالمركز الصحي المحلي، رفقة شاب آخر لمباشرة أشغال البناء والصباغة، وكان الثلاثة يعيشون في نفس الغرفة، ما يجعل زميلهما المشتبه فيه الأول بقتلهما.

واختفى الشخص الثالث عن الأنظار قبل العثور على الجثتين في الغرفة، فيما استمعت الضابطة القضائية للمقاول في محاولة للحصول على خيط رفيع يوصل إلى زميلهما الذي فر إلى وجهة مجهولة ويرجح أن يكون عمد لتصفيتهما بمطرقة تستعمل في البناء، قبل الفرار.

والمثير في الجريمة وجود عبارات مكتوبة باللغة العربية على جدران الغرفة المعثور فيها على الجثتين، من قبيل طلب الفاعل المحتمل، السماح من أمه وأبيه وعائلته، وتوعده بقتل أشخاص آخرين بعد ذلك، فيما كثفت عناصر الدرك البحث عنه في كل الأماكن التي قد يكون اختفى بها.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M