استهزاء مومو بالنقاب في تمثيليته السمجة إهانة لمشاعر كثير من المسلمين

21 أكتوبر 2017 17:20
استهزاء مومو بالنقاب في تمثيليته السمجة إهانة لمشاعر كثير من المسلمين

هوية بريس – جواد أمزون

الحثالة الوضيع الخس الرقيع الهابط اللئيم المدعو (مومو) والذي وصفته طليقته بأنه (ماشي راجل وعنده ميولات أنثوية) يتطاول على النقاب وهو مظهر من مظاهر ديننا ولباس من ألبسة العفيفات الطاهرات.. لتشويهه وجعله لباس عصابات وإرهاب..! ولكن هيهات هيهات..!
إن هذه التمثيلية السخيفة والطعن المقصود بخلفيات معلومة والتصرفات الصبيانية النجسة تعتبر إهانة لمشاعر كثير من المسلمين ممن يعتزون بهذا الشكل من اللباس وتنشرالكراهية والفتنة بين الناس وبها تثار الفتن وتزرع بذور التطرف والإرهاب..!
إن هذه الجرثومة وأمثالها معاول هدم ومجرد أدوات لمحاربة هوية المغاربة وأصالتهم يستعملهم العدو المتستر -الذي يموت كمدا من تمسك المغربيات بحجابهن وحيائهن وتحمر أنفه من رفضهن الخلاعة والرداءة والخمج العلماني المتطرف- قفازا لضرب المقدسات..!
إن هذا الصعلوك وأضرابه هم من يشوشون على الأمن الروحي للمغاربة ويدفعون المجتمع إلى مزيد من التصادم.. فعلى الدولة لجم هذه المخلوقات الغريبة وإيقافها عند حدها حفاظا على الأمن وردا لاعتبار الشريفات الوطنيات..!
باختصار: هذا الدعي ومن على شاكلته هم من يصنعون الإرهاب.. وهم من يوفرون الظروف الملائمة لنمو الغلو والتطرف.. أفلا يوقَفون ويحاسَبون..!؟
اللهم انصر دينك وعبادك الصالحين..
رب يسر وأعن!!!

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
17°
الإثنين
17°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
17°
الخميس

حديث الصورة

صورة.. هل صارت الغابة مرتعا للسكارى والزناة؟!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها