استياء عارم من الخارجية السعودية بسبب أنفوغرافيك عن الإخوان نشرته مباشرة بعد وفاة مرسي

18 يونيو 2019 20:20

هوية بريس – عابد عبد المنعم

مباشرة بعد إعلان أمس الإثنين 17 يونيو خبر وفاة  الدكتور محمد مرسي رحمه الله، الرئيس المصري السابق داخل قاعة المحكمة، وحين كان العالم ينعاه، بما في ذلك الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية، اختارت المملكة العربية السعودية أن يكون لها موقف آخر مغاير.

حيث نشرت وزارة الخارجية السعودية في حسابها على تويتر والفيسبوك أنفوغرافيك بعنوان “الإخوان المسلمين تنظيم إرهابي يعمل للإضرار بالإسلام وتقويض الاستقرار”، ما أثار حالة استياء عارم لدى المتتبعين وفي شبكات التواصل الاجتماعي، حيث لم تراع المملكة الظرفية وحالة الحزن وموت رئيس سابق لمصر داخل قاعة المحكمة لتصفي حساباتها السياسية مع من تعدهم غرماء وأعداء.

وتعقيبا على ما اعتبروه استفزازا كتب أحد المعلقين على منشور وزارة آل سعود “يوجد منشار للبيع  في القنصلية السعودية في إسطنبول بتركيا مع محمد بن فلتان أو مع الدب الداشر  مش رح تقدر  تغمض عينيك”.

وأضاف آخر “خليكم في الديسكو وهيئه الترفيه للرقص الحلال..”.

وعلق ثالث “قل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم”

وأهدى آخر لمعد الأنفوغرافيك أبيات شعر جاء فيها:

“إنّ التي قد أرضعتْكَ حليبَها قد ألقمتْكَ مع الحليبِ شعيرا..

لو أنّها حبِلَتْ بكلبٍ أجربٍ نجِسٍ لكان أعزَّ منكَ أميرا”.

تجدر الإشارة إلى أن السعودية والإمارات سبق وصنفت جماعة “الإخوان المسلمون” جماعة إرهابية، وما فتئت تطالب الدولتان “ترامب” وقادة أوروبا باعتماد التصنيف ذاته، لكن طلبهما قوبل بالرفض لافتقاره إلى دليل يورط الجماعة في أنشطة إرهابية تهدد أمريكا وأوروبا ومصالحهما.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
    1. ههه تلفي، لا يوجد خوارج اكبر منكم ياعباد المدخلي،
      بالمناسبة صاحبكم محمد المدخلي الرأس الثاني في الحزب تم ضرده كما طرد من قبله كثير، الحمد لله شتت الله شملكم اجمعين

  1. لا يوجد أخلاق في القضاء المصري .فدفن الشهيد : محمد مرسي .جرى خارج الأخلاق الإنسانية . فالدفن تمر بأمر الدفن وليس بصريح الدفن .مما يجعل طريقة الدفن غير أخلاقية ولا إنسانية .مما يجعل النائب العام في دولة الإنقلاب بمصر متورط مباشرة في قتل الرئيس الشرعي لمصر .
    وآل سعود رأس الشر في العالم العربي والإسلامي …الإخوان هم من جعل من آل سعود بشرا فعلموهم الإدارة وعلموهم كيف يكتبون ويقراأون في مدارسهم ومعادهم وجامعاتهم ومنهم من كتبوا لهم رسائل جامعية للحصول على شهادة علمية والآن الإخوان إرهابيون عجبا لصهاينة آل سعود يستغلون الإنسان وينكرون جميله عليهم

  2. لعنة الله على الظالمين.
    الدب الداشر يتضامن مع كلبه الأجرب في مصر و لو بتحريف مفاهيم الدين و الإفتراء و خلط الحق بالباطل كما يفعل يهود، لكل ظالم هناك يوم، لنا رب عادل.
    و أقول للشباب، إذا خالفت الإخوان في أمور و مواقف فقد فعل هذا قبلك الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل و لكن لا يسوغ لك إطلاقا التدليس و مؤازرة القتلة و تبرير جرائمهم برمي خصومهم بالخروج و غيره!!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
19°
الخميس
22°
الجمعة
25°
السبت
23°
أحد

حديث الصورة

صورة.. سقوط شجرة بأكدال-الرباط على سيارة بعدما اقتلعتها الرياح الشديدة

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها