اعتداء على نجار في سوق سيدي موسى بسلا من طرف صاحب سوابق كاد يتسبب في فقد ذراعه

10 ديسمبر 2016 23:49
اعتداء على نجار في سوق سيدي موسى بسلا من طرف صاحب سوابق كاد يتسبب في فقد ذراعه

هوية بريس – متابعة

في نقاش حول غطاء محل للنجارة في سوق (جوطية) سيدي موسى بين صاحبه ومتهم بالسطو عليه، تطور الأمر بين المتخاصمين إلى الاشتباك بالأيدي والشجار.

الأمر لم يتوقف عند تبادل اللكمات بين المتشاجرين أمام المحل، بل تدخل صديق المتهم بالسرقة للاعتداء على صاحب محل النجارة (أسامة.ب)، وفي غفلة منه قام المعتدي الثاني بضرب الضحية بعمود خشب كبير على كتفه تسبب له في انهيار وسقوط، لم يعد معه يتحكم في ذراعه الأيسر وفي جسده.

المعتديان لم يكتفيا بهذا الاعتداء، بل خربا بعض محتويات المحل، وهما يتوعدان الضحية بالقتل، خصوصا صاحب السوابق (قتل، وبيع المخدرات..)، مع تحدي كبير للمخزن والأمن في البلاد، بل بلغ الأمر إلى الاعتداء حتى على بعض الأطراف التي كانت تتدخل لفك النزاع الذي حصل ليلة الجمعة.

الغريب أن سوق (جوطية) سيدي موسى يعاني من عدد من الخروقات وعدم الانضباط والفوضى، ما جعل عددا من المنحرفين يفرضون سطوتهم على الحرفيين وأصحاب المحلات داخل السوق، ومن يتجرأ على إنكار تصرفاتهم أو الاحتجاج على اعتدائهم، يكون مصيرهم الاعتداء.

كما أن قضية تجرؤ المنحرفين واستئسادهم على المواطنين، صار أمرا خطيرا، بالإضافة إلى الجرأة على عدم وجود الأمن للاعتداء على المواطنين، وإيهام الضحايا بأن المنحرفين والمجرمين عندهم القدرة على الانتقام، ما يجعل الضحايا في خوف من أي تبعات للدخول في أي مواجهات أمنية أو قضائية معهم.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. للأسف هكذا صار حال المواطنين الضعفاء.. فقد استأسد المجرمون والمنحرفون حتى صار المواطنون يحملون لهم ألف حساب..
    أنقذوا يا رجال الأمن المواطنين من هؤلاء المجرمين، وأرجعوا للناس الثقة فيكم..
    وليقم السجن والقضاء بواجب الزجر حتى يتربى الفاسدون..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
18°
الجمعة
17°
السبت
17°
أحد
19°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. تساقط الثلوج على جبال الأطلس (إقليم تارودانت)