اعتقال الشرطي الذي نفذ عملية إعدام ميدانية بحق شاب وشابة

10 يوليو 2019 08:40
الداخلة.. مقدم شرطة يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض عناصر الشرطة لتهديد خطير

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

ألقت مصالح ولاية أمن تطوان، بتنسيق مع نظيرتها بالدار البيضاء، مساء يوم الثلاثاء 09 يوليوز الجاري، القبض على مفتش الشرطة الممتاز، المتورط في قتل شخصين، بدم بادر، ودون أن يكونا مصدر خطر وتهديد، باستعمال سلاحه الوظيفي.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن اعتقال الجاني، تم بمنطقة “كابونيكيرو” بتطوان، بناء على نتائج الأبحاث الميدانية، ومباشرة بعد إصدار المديرية العامة للأمن الوطني لقرار يقضي بتوقيفه عن العمل في انتظار تقديمه أمام العدالة.

وتم وضع الجاني، تحت تدبير الحراسة النظرية، لينضاف إلى ستة مشتبه فيهم آخرين تم الاحتفاظ بهم، وذلك للاشتباه في مشاركتهم بشكل مباشر في الجريمة، أو لتورطهم في تضليل العدالة، من خلال الإدلاء بمعطيات كاذبة حول ملابساتها.

وكان الجاني، قتل مساء الأحد الماضي شابا، ثم بطح شابة على الأرض، وقام بتوجيه رصاصة إلى رأسها، وسارعت السلطات الأمنية لإخراج بيان اعتبرت فيه الحادثة دفاعا من الجاني عن نفسه، ليتبين بعد شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل، أن الأمر يتعلق بجريمة قتل مجانية، وعملية إعدام ميدانية، نفذها الشرطي، بكل برودة دم، في انتظار الرواية التي ستسفر عنها التحقيقات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء
22°
الخميس
22°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. قرد كأنه يقرأ محتويات علبة العصير قبل شربها

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا