اعتقال “لكناوي” أحد الرابورات الثلاثة الذين أصدروا أغنية “عاش الشعب”

01 نوفمبر 2019 16:28
اعتقال "لكناوي" أحد الرابورات الثلاثة الذين أصدروا أغنية "عاش الشعب"

هوية بريس – عبد الله المصمودي

تداولت أخبار عن اعتقال لكناوي أحد الرابورات الثلاثة الذين أطلقوا أغنية “عاش الشعب”، قبل ثلاثة أيام، واعتلت أمس الـ”طوندونس” في المغرب، وتتحدث عن واقع الحكرة ومعاناة الطبقة الكادحة من الشعب، وفي المقابل توجيه كلام قوي وخطير ونابي أحيانا لمسؤولي المغرب ولملكه.

لكناوي ظهر أمس وصرح لأحد المواقع بأنه تلقى اتصالات من أصدقاء يخبرونه بأنه مبحوث عنه، وأكد أنه في بيتهم وغير فار أو هارب، وأن الأغنية التي شارك فيها رفقة الرابورين لزعر وولد لكرية، كل واحد فيهم كتب ما شارك به بنفسه، وأن المشكل (كما لو أنه يشير إلى مشكلة أمنية عنده)، حصل له بعد إعداد الأغنية، ما قد يرجح أن اعتقاله لا علاقة له بالأغنية.

ولد لكرية الذي نشر الأغنية في قناته على اليوتيوب، ظهر في مقطع نشره في قناته قبل ساعة، أكد فيه اعتقال لكناوي وأنه يحقق معه في سلا، في حين أنه أيضا في حالة مبحوث عنه، مردفا “درونا فات ودوركم قادم”، في إشارة لوقوف الشعب معهم على ما قالوه.

أغنية “عاش الشعب” التي تجاوزت الآن مليوني و200 ألف مشاهدة، تفاعل معها عدد كبير من المغاربة في فيسبوك، مشيدين بقوة ما جاء فيها، في حين اعترض عليها آخرون معتبرين ذلك تجاوزا للحدود، ودعوة للفتنة، وتجرؤا على ولي الأمر.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
23°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
26°
الخميس
28°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M