افتتاح أول شاطئ لــ “العراة” في بلاد الأزهر مصر الصيف المقبل

11 أبريل 2016 17:29

هوية بريس –  متابعة

أعلنت شركة “نيتشر كامب” الألمانية افتتاح أول منتجع للعراة في مصر في مرسى مطروح الصيف المقبل.

وبحسب موقع “كايرو سين” المهتم بالشأن المصري والصادر بالإنجليزية، من المرجح أن يفتح المنتجع أبوابه في بادئ الأمر للأجانب الباحثين عن الحرية في مصر.

وقال تاج أبريلشرز، مالك “نيتشر كامب” إن الثقافة الألمانية تحتضن الحرية وكثيرون يفضلون الجلوس على الشواطئ وهم لا يرتدون شيئا سوى نظاراتهم الشمسية.

وأضاف التقرير وفقاً لموقع “بوابة القاهرة”: “الألمان يحبون قضاء العطلة في مصر، ومرسى مطروح لديها مياه جميلة، ونعتقد أنها المكان المثالي لإطلاق أول منتجع للعراة خارج ألمانيا”.

ومن المقرر افتتاح المنتجع في غشت، لكنه لن يكون من فئة الخمس نجوم، بل منتجع بسيط على الشاطئ مكون من 50 كوخا مكيفة الهواء ويوفر الكثير من الحرية للتجول.

كما سيوفر المنتجع أنشطة مثل ركوب الخيل والتزلج الشراعي وركوب الأمواج والكرة الطائرة وتنس الطاولة.

ولم يتم الإعلان عن تفاصيل موعد الافتتاح المحدد، لكن سيسمح المنتجع بوجود الحيوانات الأليفة، ولم يتضح بعد ما إذا كان سيفتح أبوابه للجميع أم لحاملي جوازات السفر الأجنبية فقط.

وقال أبريلشرز: “نعلم أن مصر بلد محافظ وقد لا تتقبل أسلوب حياة العراة، وهذا هو السبب في أننا سنستقبل الأجانب في البداية لنرى ما سيحدث”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. إنا لله وإنا إليه راجعون ! من سيشارك في الإفتتاح ؟؟ لعله لي جمعة ! لا تستغربوا فقد حكى عن أوليائه أنهم كانوا يخطبون عراة !! لك الله يا مصر وما نحن في بلدنا هذا ببعيد عن هذا فالجد الجد

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
22°
الخميس
22°
الجمعة
22°
السبت
22°
أحد

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا