الأساتذة المتدربون ينظمون ندوة صحافية جديدة يوم الخميس 13 دجنبر 2018

11 ديسمبر 2018 19:00
الأساتذة المتدربون ينظمون ندوة صحافية جديدة يوم الخميس 13 دجنبر 2018

هوية بريس – عبد الله المصمودي

ستنظم التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين بالمغرب ندوة صحفية يوم الخميس 13 دجنبر 2018 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بالمقر المركزي للجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الكائن بالرباط.

وقد دعت في بلاغ لها كل المنابر الإعلامية وكل الهيئات النقابية والحقوقية لحضور الندوة الصحفية، معتبرة الحضور إعلاء للكلمة الحرة و دفاع عن الحقيقة.

وجاء في إخبار آخر للجنة الإعلام الوطني للتنسيقية أنه “بعد تعنت الدولة المغربية وعدم تراجعها عن الترسيب الانتقامي الذي طال 159 أستاذ(ة) وفي ظل الوضع المبهم لأساتذة العرفان وأصحاب الشهادات الطبية والحوامل، بالإضافة إلى تماطل وزارة التعليم في تسوية الوضعية الإدارية لأساتذة الفوج بأثر رجعي طبقا للمرسوم الوزاري رقم 2 18 293.
وسيرا على النهج النضالي وتشبتا بالحقوق العادلة والمشروعة، تعلن لجنة الإعلام الوطني عن إطلاق حملة إعلامية واسعة تتمثل في التواصل مع مختلف المنابر الإعلامية الوطنية والدولية و كذا اطلاق هاشتاغ موحد للتعبير عن مطالبنا العادلة والمشروعة:
#عودة_التنسيقية_الوطنية_للنضال
#لا_للترسيب_الانتقامي
#لا_لزنزانة_الرتبة_1
وعليه ندعو جميع الأساتذة والأستاذات إلى الانخراط المكثف في هذه الحملة الإعلامية بنشر الهاشتاغ على أوسع نطاق.
وما لا يأتي بالنضال يأتي بمزيد من النضال
وعاشت التنسيقية الوطنية حرة مناضلة”.

وهذا هو البرنامج المسطر من طرف التنسيقية:

الأساتذة المتدربون ينظمون ندوة صحافية جديدة يوم الخميس 13 دجنبر 2018

إضراب يوم الثلاثاء للتنسيقية الوطنية لحاملي الشهادات وتنسيقية الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد والتنسيقية الوطنية للتعليم بالمغرب

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
25°
21°
الخميس
21°
الجمعة
22°
السبت
21°
أحد

حديث الصورة

روجت صورة لرجلي أمن وهما يمكسان بقوة أحد الجانحين، يشكل كبير في موقع فيسبوك، مع وصف ذلك، بأنه إلقاء للقبض على زعيم عصابة إجرامية

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة