الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تستنكر رفض ترشح ذ. حماد القباج

16 سبتمبر 2016 16:54
بلاغ الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن تسريع إخراج هياكل مجلس النواب

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

أصدرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بلاغا تستنكر فيه وتعرب عن أسفها الشديد رفض ترشح الأستاذ حماد القباج، مرشح حزب العدالة والتنمية بدائرة كليز بمراكش.

واعتبرت الأمانة العامة للحزب، في بلاغها الذي حصلت “هوية بريس” على نسخة منه، أن هذا “القرار يمثل اعتداء على حق حماد القباج الدستوري في الترشح، فضلا عن كونه مفكر معتدل وباحث أريب نذر نفسه لخدمة دينه ووطنه وملكه بكل تفان وإخلاص، حريص على تعزيز خط الاعتدال والوسطية داخل التيار السلفي”.

كما ندد حزب المصباح “بالحملة الإعلامية الظالمة التي استهدفته، ولم تدخر وسعها في الإساءة إليه بكل الإفتراءات والأكاذيب والتي وصلت حد التعريض به بسبب إعاقته”.

وأكد بلاغ الأمانة العامة للحزب، أن “نهج الإدماج لأعضاء التيار السلفي المعتدل داخل المؤسسات والحياة العامة للبلاد من منطلق ما يجب لهم من حقوق وعليهم من واجبات، قد أثبت نجاعته وفاعليته في ضمان مزيد من الأمن والاستقرار، وتوسيع دائرة الاعتدال ومحاربة التطرف والإرهاب، وهو ما يجعل القرار المتخذ في حق الأخ القباج غير مقبول تماما”.

ونبه بلاغ العدالة والتنمية إلى أن الأمانة العامة، وهي تجدد تضامنها مع الأخ حماد القباج، لتؤكد أن “مكانته داخل الحزب ستتعزز بإذن الله باعتبار خصاله الحميدة وكفاءته المتميزة وتعلن مؤازرتها له في كل القرارات التي يمكن أن يتخذها دفاعا عن الحق والمشروعية”.

الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تستنكر رفض ترشح ذ. حماد القباج

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
25°
22°
الجمعة
22°
السبت
22°
أحد
21°
الإثنين

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا