الأمن السعودي يطلق سراح ممدوح الحربي بعد أشهر من الاعتقال

27 يناير 2019 11:17

هوية بريس – عابد عبد المنعم

بعد ان أفرجت السلطات الأمنية السعودية قبل يويمن عن إمام مسجد الراجحي محمد المحيسني بمكة المكرمة، بعد أكثر من ثمانية أشهر على اعتقاله بطريقة تعسفية ودون أي مسوغات قانونية، أطلقت ليلة الأحد 27 يناير 2019 سراح ممدوح الحربي، بعد خمسة أشهر من الاعتقال التعسفي.

ووفق صفحة معتقلي الرأي على التوتيتر فقد بدا على وجه الحربي النحول بعد أشهر الاعتقال التي قضاها في ظلمات زنازين المملكة من دون سبب.

وقد عاد الحربي، الباحث المتخصص في الأديان والعقائد، للنشر في حسابه بالتويتر.
وفي اسياق ذاته، نفى حساب معتقلي الرأي نبأ الإفراج عن الشيخين ناصر العمر وصالح آل طالب، وطالب بإطلاق سراح جميع معتقلي الرأي بالعربية السعودية.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. حفظ الله الشيخ الشاب ممدوح الحربي ووفقه لكل خير
    استمعت له لمحاضرات عديدة
    قمة في الاقناع وسلاسة في الالقاء وروعة في الخطاب
    الله يطول عمرك يا شيخ
    ……..
    والعجيب في الأمر … لم لم يتم اعتقال أي من مشايخ المداخلة ؟؟؟؟

  2. يوسف.. المداخلة تاج راسك ( في العلم)
    اخونجية تبعية والله مافي علاج للاخونجي غير السجن ينقبع فيه.. راحت علوم الصحوة.. وراحت صناديق التبرعات.. اخوان مفسدين ضالين مضلين.. لادنيا ابقو ولادينا اقامو

    2
    1
  3. وباقي جاي الدور على البقية المندسين جايكم سيف سلمان الاملح.. معقولة ماتعلمتو أحاديث السمع والطاعة.. كل هذه العلوم والمعارف اللي عندكم ومافهمتو من هو ولي أمركم وكيف يجب لنا أن نسمع ونطع له في السراء والضراء.. وأن لاننازع الأمر اهله.. وأنه لادين الابجماعة والجماعة الا بإمامة ولاإمامة إلابسمع وطاعة..

  4. اولا لا تصف ملكنا الله يحفظه بهذي الطريقة .. الملك سلمان ملك السلام والامن والامان وملك الحزم والعزم .. ثانياً واخراً الشيخ ممدوح الحربي من افضل الشيوخ والباحثين ولكن لا يوجد اي شيخ معصوم عن الخطأ وان اخطأ لا بد يكون صحح الخطأ وان اعتقل وافرج عنه لا زال من افضل الشيوخ في المملكة ولا كان ما اطلق سراحه ليفسد في ارض مملكتنا الله يحفظها ويحفظ ولاة امرنا لهم السمع والطاعة وشكرا

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
25°
الجمعة
26°
السبت
26°
أحد
26°
الإثنين

كاريكاتير