الأمن يستدعي رسميا حمزة الدرهم وسط حديث عن شبهة تزوير محضر

19 أبريل 2017 21:42
تحول في قضية "ولد الفشوش"

هوية بريس – متابعة

كشفت يومية “الأخبار” نقلا عن مصدر مأذون، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الرباط وجهت استدعاء رسميا لحمزة الدرهم بطل شريط فيديو الذي وثق عربدته وحادث السير الذي ارتكبه في الرباط، للمثول أمام المحققين بولاية أمن الرباط رفقة شقيقه الذي حضر تسجيل أطوار الفيديو الفضيحة الذي اهتزت له مشاعر المغاربة وتابعه الملايين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وأوضحت اليومية، أن عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني أصدر تعليماته الصارمة للمفتشية العامة للمديرية من أجل الاستعجال في مباشرة تحقيقات مفصلة مع كل مسؤولي المنطقة الأمنية الأولى التابعة لولاية أمن الرباط، انطلاقا من رئيسها ونائبه ورئيس مصلحة حوادث السير وطاقم الأمن الذي تكلف بتحرير محضر المخالفة وحادثة السير.

وأشارت اليومية أنه يسود ترقب كبير يرافقه الكثير من التخوف من تفجر فضائح ضمن محضر المعاينة، وسط حديث عن شبهة التزوير فىي معطيات القضية التي حررت “ابن الفشوش” من مسطرة الاعتقال والمتابعة، وتحدثت مصادر جيدة الاطلاع لليومية ذاتها عن ما أسمته إسقاط جنحة السكر العلني المتسبب فى حادثة سير، وهي التهمة التي كان من المفروض أن تؤدي إلى الاعتقال الفوري لبطل الفيديو ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. آلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني المشكل في المغرب ان كل واحد يشتغل في سلك الدولة يعتقد انه آذى ماعليه في جميع افطاب الدولة لا يعلم ان له وعليه الشرطة فاسدة واتحمل المسوولية كيف لشخص فوق القانون ان يسقط عليه شرب الخمر هل تعتقدون انكم في مربط الإبل اعزكم الله اتحاشى ان اقول ان الفساد ينخر الادارة المغربية نريد محاكمته بأقصى العقوبة واني كنت فب مراكش احد العائلة المالكة في عهد محمد الشريف السادس وضعه الملك في السجن اربع سنوات حكت لي امه كنت اعمل بجانب الاقامه التي يسكن فيه هذا الشخص نريد معاقبة كل واحد يتربص بالعباد عاش الملك

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
25°
الجمعة
27°
السبت
25°
أحد
25°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير