الأمن يستدعي مدونة أعلنت اتصال جهات بها للعب دور الضحية في ملف سليمان الريسوني

05 يونيو 2020 20:47

هوية بريس – متابعات

قالت شابة تدعى “أ.ص” أنها توصلت باستدعاء عاجل من طرف الشرطة القضائية في ولاية أمن الدار البيضاء، وذلك عقب نشرها تدوينة أعلنت فيها عن محاولة إقناعها بوضع شكاية بالاغتصاب ضد رئيس تحرير يومية “أخبار اليوم” الصحفي سليمان الريسوني.

وكشفت الشابة نفسها في تدوينة جديدة على صفحتها بالفيسبوك أنها توصلت “للتو باستدعاء عاجل من طرف رئيس الفرقة الجنائية الولائية، في مصلحة الشرطة القضائية، بولاية أمن الدار البيضاء”.

وكانت المدونة قد أعلنت، قبل أيام، أنه يتم الاتصال بها على أساس أنها “ضحية” في ملف سليمان الريسوني.

هذا وأعلنت الغرفة الجنحية في محكمة الإستئناف، أول أمس 03 يونيو 2020، قرارا يقضي بتأجيل البت في طلب تمتيع الصحافي سليمان الريسوني، بالسراح المؤقت إلى غاية يوم 10 يونيو الجاري.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. اللوبي عبارة عن مجموعة قوية ماديا قد تكون أصحاب مختبرات صحافة متاجر.. وولاءات مشبوهة ويضغطون بأموالهم على السياسة نفسها وإذا أرادوا خلق مشاكل لدولة خلقوا لها مشاكل فما بالك بأشخاص،لكن الوحدة واليقظة الشعبية وحرارة الوطنية عند المواطنين هي نقطة ضعفهم التي لاقبل لهم بها.

  2. 👈 اللهم آنصر الحق بالحق و آجعله محفوفا بالنصر المبين.
    👈 و آهزم الباطل و كل من يؤازره و ألحق بهم الهلاك المبين.

  3. فاللوبي ليبيع دواء مختبره الباهظ الثمن سيشن حربا لاهوادة فيها بأبواقه كلها المثقفة والدعائية والصحافية على دواء منافس أرخص منه ثمنا وفي متناول الجميع،وقس على ذلك فيما يخص الأشخاص والقضايا التي لاتروق أرباب اللوبي فبيادقهم يحركونها على رقعة الشطرنج بكل سهولة وليونة وهناك إعلامهم السحري يجعلك بخمرة الكذب المحبوك ترى القرد حمارا والبريء قاتلا متسلسلا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
26°
أحد
27°
الإثنين
27°
الثلاثاء
34°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير