الأمن يفك خيوط لغز تدنيس المصحف الشريف بمساجد بالبيضاء وهذه هوية الجاني

17 نوفمبر 2016 23:44
الأمن يفك خيوط لغز تدنيس المصحف الشريف بمساجد بالبيضاء وهذه هوية الجاني

هوية بريس – متابعة

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، تمكنت مساء اليوم الخميس من توقيف سيدة تبلغ من العمر 40 سنة، متلبسة بتدنيس المصحف الشريف داخل مسجد أبي شعيب الدكالي بحي ليساسفة بمدينة الدار البيضاء.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء كانت قد عاينت بداية الأسبوع الجاري حالات لتدنيس المصاحف بخمسة مساجد في دائرة نفوذ منطقة أمن الحي الحسني، وهو ما استدعى تكثيف الأبحاث والتحريات الأمنية، وتنسيق الجهود مع القائمين على المساجد، مما أسفر عن ضبط المشتبه فيها متلبسة بتدنيس مصحف شريف ومحاولة تسليمه للإمام.
وأوضح المصدر نفسه أنه تم إخضاع المشتبه فيها لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حسب (و م ع).

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. هذه أفعال السحرة يتم تدنيس القرآن حتى تتقرب من الشياطين ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم أعمال السحر كثرت في بلادنا ويجب على ولاة الأمور القبض على هؤلاء السحرة المشعوذين لأنهم خطر على البلاد والعباد.

  2. أرجو من الغيورين على دينهم وقرآنهم ألا يتسرعوا في إصدار الأحكام إلا بعد أن تنجلي الحقيقة وأن المتورطة في هذا الفعل الشنيع متمتعة بكل قواها العقلية وبعد ذالك للقانون أن يأخذ مجراه الطبيعي فتنال ما تستحق مقابل فعلتها لا أقل ولا أكثر

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
16°
الجمعة
15°
السبت
17°
أحد
17°
الإثنين

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها