الإعلام بفساد بيان مؤتمر الشيشان.. الشيخ د. رشيد نافع

10 سبتمبر 2016 17:38
آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. ألم يكن ابن عبد الوهاب النجدي أول من فرق جماعة المسلمين وكفر أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم وسار الرعاع وراءه وتكلمتم بترديد تكفيره أصبحتم اليوم تتحدثون عن الألفة والجماعة وذم الفرقة؟؟؟

  2. مما جاء في كلام الرجل انه عليه السلام كان قليل الكلام كثير التبسم، وما رأيت في خطبه الا انه كثير الكلام قليل التبسم، وجهه متجهم، فخالف ما نقله من حاله صلى الله عليه وسلم، ويتكلم عن نبذ العنف وخطابه وكلامه كله عنف….

  3. مؤتمر تلشيشان هو مؤتمر فتنة بواسطة رئيس الشيشان قاديروف كلب بوتين الوفي جدا.
    و بعد ذلك و بناء على هذا المؤتمر المشؤوم تقوم المخابرات الروسية بحمل النصارى من السوريين لديها على التوقيع على وثائق بأن السلفيين هم تهديد لهم تمهيدا لغلق المساجد من غير الصوفية.

  4. السلفية بي مفهوم صحيح بريء ة من الكول متجمهربن من حولها ….. اول ما بجب نفهم المعنى الصحيح لي السلفية

  5. سبحان الله الاقلام تدل على الأفهام وهناك من يعلق لكنه حاشاه أن يتغابى لأنه غبي بما كتب ولا يدري لا سنة ولاعلما فيأتي متبجحا يقع على أم رأسه بأنامله فالثابت المنقول ان الرسول عليه السلام كان يخطب كأنه منذر جيش فهل تريد التبسم غي الخطبة أم أنه كره وبغض وحنق لذات الشخص الخطيب والعنف والله في تعليقك وقلة أدبك فهل جالست المتكلم لترى أيباسم أم لا ولكنهم يعرفون الاحمق أنه من يضحك وقت البكاء ويبكي وقت الضحك وهذا حال وواقع الله يشفي الجميع

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
17°
السبت
16°
أحد
15°
الإثنين
15°
الثلاثاء

كاريكاتير

حديث الصورة

المغرب كندا
128M512M