الإمارات تلتحق بالمغرب وتونس ولبنان في هذا الأمر..

07 ديسمبر 2021 10:45
هوية بريس - طارق الحمودي الأحد 02 غشت 2015 لا يشك باحث ومتتبع منصف قدر الظلم الذي يرتكبه القائمون على السياسة العامة في دولة الإمارات خاصة، وما عليها من ملاحظات أخلاقية، ومن أظهرها مساندة السفاحين العسكريين العلمانيين في مصر وليبيا القاتلين للنساء والصبيان، ودعمها لكل ما يحارب المشروع الحضاري الإسلامي، توفية لدورها بالنيابة. لا يهمني الملاحظات السياسية، فذاك شأن لا أحسنه كما يحسنه غيري، ولا بمتابعة السفاهة الاقتصادية لأية دولة إذا أنفقت ملايير الدولارات في التفاهات وما لا ينفع المسلمين... أو أنفقتها لنصرة الكافر على المسلم... فلست ممن يحسن ذلك أيضا، ولكنني سأقف مع أخطر الملاحظات عليها... لن أقف عند كونها أكثر الدول استهلاكا للخمور في العالم العربي بنسبة 32,8 وفق تقرير منظمة الصحة العالمية لسنة 2014... فهذه مسائل إحصاءات ودراسات وتقارير عالمية... لا تهمني الآن كثيرا!!! في سنة 2003 أسست دولة الإمارات مؤسسة

هوية بريس- متابعة

التحقت دولة الإمارات بدول المغرب وتونس ولبنان في اتخاذ يومي السبت والأحد عطلة لنهاية الأسبوع، مع نصف يوم عمل يوم الجمعة.

وأفاد الصحفي المصطفى العسري، على صفحته ب”فيسبوك”، أن “دولة الإمارات العربية المتحدة تنضم للمغرب وتونس ولبنان، وتعلن السبت والاحد عطلة نهاية الأسبوع، مع نصف يوم عمل يوم الجمعة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
22°
السبت
19°
أحد
17°
الإثنين
20°
الثلاثاء

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M