الاتحاد الأوروبي للكرة: لم نسمع بتركي آل الشيخ ولايوجد سبب للاجتماع به

22 يونيو 2018 20:09
MBC تعلن آل الشيخ شاعرا للعام.. وسخرية غير مسبوقة

هوية بريس – متابعة

أبدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استغرابه من التصريحات التي أدلى بها رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية والمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ أمس الخميس، مشيراً إلى أن رئيسه السلوفيني ألكسندر تشيفرين “لم يسمع بهذا الشخص من قبل بتاتاً”.

فعبر حسابه الرسمي على تويتر، قال الاتحاد الأوروبي إنه فوجئ بتغريدة آل الشيخ، “إذ لم يسمع رئيس (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم) بهذا الشخص بتاتاً من قبل، وبالتالي لا يوجد سبب يدفع للقاء به”.

وكان المستشار في الديوان الملكي السعودي أشار في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الخميس، إلى أنه يرفض لقاء رئيس الاتحاد الأوروبي لأنه لا يحب “الرجال المتلونيين، إذا أردت اللقاء يجب أن يكون موقفك واضحاً من الاحتكار وتسييس الرياضة”.

تركي آل الشيخ كتب في تغريذة له أيضا “يحاول رئيس الاتحاد الأوروبي لقائي وأقول له بوضوح أنني لا أحب الرجال المتلونيين، إذا أردت اللقاء يجب أن يكون موقفك واضحاً من الاحتكار وتسييس الرياضة الذي تقوم به شركة بي إن التي تجبرونا على مشاهدتها دون مراعاة لشعور 30مليون سعودي والدول العربية ضاربين برأيهم عرض الحائط”.

ولم يكتف آل الشيخ بمهاجمة الاتحاد الأوروبي، بل انتقد أيضاً رئيسه السابق، الفرنسي ميشيل بلاتيني، معتبراً أنه “خرج من الباب الصغير ومن المفترض ألا يعود” وكتب في هذا الاصدد”يحاول مقربون من بلاتيني التواصل معي وأقول لهم بوضوح لا يشرفني ذلك فبلاتيني خرج من الباب الصغير ومن المفترض أن لايعود”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
20°
الخميس
21°
الجمعة
21°
السبت
20°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير