مطالب برحيل مدير مستشفى ابن باجة بتازة مع اعتصام مستمر لأربع نقابات

24 سبتمبر 2020 09:52

هوية بريس – عبد الصمد إيشن

انطلق اليوم الخميس، البرنامج النضالي المسطر من طرف التنسيق النقابي لقطاع الصحة بتازة، والمكون من النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام، والاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، والكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والاتحاد المغربي للشغل، والذي سيعرف اعتصاما لمدة 24 ساعة اليوم الخميس بإدارة المركز الإستشفائي الإقليمي ابن باجة بتازة.

كما رفعت نقابات التنسيق، شعار “ارحل” في وجه المدير المستشفى الإقليمي ابن باجة، لما سموه بالتسيير العشوائي والارتجالي، التي تسير به الإدارة هذا المستشفى، مضيفة، أن سوء التسيير الكبير الذي يعرف المستشفى هو السبب وراء فقدان المواطن التازي يوميا لأقرباءه. وما تعيشه الأطر الصحية من ظروف مزرية من داخل المستشفى.

وكانت وزارة الصحة قد أوفدت مسؤولين من أعلى المستويات، ضمنهم الكاتب العام للوزارة والمدراء المركزيين إلى المستشفى الإقليمي ابن باجة، وسلمته النقابات والجمعيات، ملفات تتضمن المشاكل والاختلالات التي يعرفها المستشفى.

وقد ذكر بيان البرنامج النضالي، أن التنسيق النضابي سينظم اعتصاما ثان لمدة 24 ساعة يوم الأربعاء القادم، مع وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة إقليم تازة يوم الجمعة من الأسبوع القادم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
25°
الثلاثاء
25°
الأربعاء
30°
الخميس
29°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M