البيجيدية ماء العينين تنتفض

05 أبريل 2017 11:48
أمينة ماء العينين تصف الصور المروجة لمن تشبهها بالمفبركة وتستنكر اللجوء لـ"الترياب السياسي" كوسيلة قذرة ومنحطة

الزبير الإدريسي – هوية بريس

دعت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين، لعقد مجلس وطني، لمدارسة المستجدات التي يعرفها الحزب، وهو ما كانت وصفته في تدوينات سابقة بالإذلال الذي تعرض له الحزب، وأيضا التراجعات الخطيرة.

وقالت ماء العينين في تدوينة على حسابها بالفيسبوك، “أرجو من الإخوة و الأخوات أعضاء المجلس المتفقين مع فكرة الدعوة للانعقاد، توجيه طلباتهم لاستكمال نصاب الثلث”.

وأضافت “استنادا إلى المادة 28 من النظام الأساسي للحزب التي تنص على انعقاد دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب، وجهت طلبا للانعقاد لرئيس المجلس و أعضاء مكتبه”.
ماء العينين وفي سياق آخر في اتصال هاتفي مع “هوية بريس” اليوم، نفت علمها بأي موعد لإعلان الحكومة، وقالت أنها بعيدة عن أمر كهذا.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. تأسيس الأحزاب على قواعدة دينية مضر بجوهر الدين:
    إنها السياسة حين تختلط بالدين، وحين يشتد الصراع على الكراسي…
    لا شك أن الذين لم يسعفهم الحظ في نيل منصب ما سيسخطون، وإذا ما ظفروا بمنصب ما فسيرضون.
    خلاصة القول: فإن الأحزاب السياسية واحدة من حيث الوضع القانوني، لا فضل ليساري على يميني ولا ليميني على إسلامي. وأن الدين في جوهره يسمو على على هذه الأحزاب كلها بما فيما الأحزاب التي تزعم أنها إسلامية.

  2. خروج السيدة ماء العينين والسيد حامي عن صمتهم والنواح فقط من أجل الكراسي والمصلحة الخاصة وضحك على المغفلين من حزبهم، هذا من جهة ومن جهة أخرى شهادة ضد اخوانهم المستوزرين بأن لهم اﻻسبقية وأصحاب أحقية…..انها الكراسي التي أنطقتهم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
25°
الثلاثاء
25°
الأربعاء
30°
الخميس
29°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M