البيجيدي يطالب بالأمن والصحة بسلا

28 سبتمبر 2018 08:10
بلاغ حزب العدالة والتنمية بعدم المشاركة في تظاهرة 20 فبراير 2017

هوية بريس – متابعات

استنكرت اللجنة الإقليمية لمصباح سلا، في بلاغ لها بشدة الحدث المؤسف والغريب الذي عرفه حي القرية بمدينة سلا المتمثل في وفاة أحد شبابها إثر تعرضه لاعتداء شنيع بالسلاح الأبيض في الشارع العام.

ودعت اللجنة الإقليمية، في البلاغ الذي أصدرته عقب اللقاء الأول المنعقد يوم السبت لـ 22 شتنبر الجاري بمدينة سلا، الجهات الأمنية بمدينة سلا إلى مضاعفة جهودها من أجل منع حدوث مثل هذه الجرائم التي تنشر الرعب وسط الساكنة وتفقد المواطنين الشعور بالأمن.

وشددت الكتابة الإقليمية، على أن الموضوع الأمني ليس للمزايدة والمتاجرة سياسيا بآلام المواطنين، مؤكدة أنها على أتم الاستعداد والجاهزية للتعاون والعمل مع كافة الشركاء من أجل خدمة ساكنة مدينة سلا وتوفير الأمن واستدامته.

وتابعت أن المسألة الأمنية ظلت حاضرة في اهتمامات حزب العدالة والتنمية سواء تعلق الأمر بالعمل الرقابي لبرلمانييه أو من خلال اللقاءات المباشرة لمسؤوليه المحليين مع الأجهزة الأمنية أو السلطات المحلية.

 وفي موضوع آخر، طالب المصدر ذاته، مصالح وزارة الصحة بتوفير الخدمات الصحية التي تلائم حجم واحتياجات ساكنة العمالة، خاصة بعد افتتاح المستشفى الإقليمي الذي يفترض أن يحقق لساكنة سلا خدمات صحية أساسية تغنيها عن التنقل خارج العمالة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
22°
الجمعة
22°
السبت
21°
أحد
22°
الإثنين

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا