التامك يوقع اتفاقية شراكة مع الجامعة الملكية لكرة القدم

19 يناير 2018 16:24
هذه حقيقة الوضعية الصحية للمندوب العام ﻹدارة السجون "صالح التامك"

هوية بريس – متابعة

وقعت المندوبية العامة لإدارة السجون أمس الخميس، اتفاقية شراكة مع الجامعة الملكية لكرة القدم، وذلك خلال حفل افتتاح منافسات البطولة الإفريقية لكرة القدم المصغرة المنظمة لفائدة النزلاء الأفارقة بالمؤسسات السجنية.

واحتضن مركز الإصلاح والتهذيب عين السبع بالدار البيضاء، حفل افتتاح منافسات البطولة الإفريقية لكرة القدم المصغرة المنظمة لفائدة النزلاء الأفارقة بالمؤسسات السجنية، وذلك بحضور محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، ونور الدين النيبت، اللاعب الدولي السابق والعضو الجامعي، إضافة إلى ممثلين عن القطاعات الشريكة للمندوبية العامة.

وذكر بلاغ للمندوبية، أنه تم توقيع اتفاقية شراكة بين المندوبية العامة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كما شهد حفل الافتتاح تقديم فقرات فنية من أداء نزلاء أفارقة بالمؤسسات السجنية، ليتم بعد ذلك إعطاء الانطلاقة الرسمية للبطولة بمباراة افتتاحية بين المغرب ونيجيريا، والتي انتهت لصالح الفريق المغربي بنتيجة 13-3.

يذكر أن هذه البطولة ستستمر إلى غاية فاتح فبراير، وتعرف مشاركة 12 فريقا ممثلا لـ12 دولة إفريقية بما فيها المغرب، وذلك على هامش منافسات بطولة إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين التي تحتضنها بلادنا خلال نفس الفترة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M