التوفيق: استعدوا للضجات والدولة تعرف كل شيء عن المداخلة والمسيحيين والشيعة

25 مايو 2017 11:09
أحمد التوفيق: مؤسسة محمد السادس للعلماء ستضطلع بمواكبة الحقل الديني بإفريقيا

هوية بريس – متابعات

اعتبر أحمد التوفيق، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، الجدل الذي دار حول الدعوى إلى تخفيض مكبرات الصوت، وتخفيف صلاة التراويح في رمضان “تشويشا”.

وردا عل بعض أسئلة النواب البرلمانيين قال: “استعدوا للضجات، لكننا سنقوم بما ينبغي القيام فعله رغم التشويش”.

وطالب التوفيق البرلمانيين عدم طرح موضوع التطرف والإرهاب وكذا محاولات نشر المذهب الشيعي والتبشير المسيحي، بهذا الشكل العلني لأنه يعطيه أكثر من حجمه.

وقال في هذا الصدد: “حين تتحدثون عنهم بهذا الشكل تخلقون حولهم ضجة أكبر من حقيقتهم على أراض الواقع”، وأضاف “كنت دائما أفضل عندما يتعلق الأمر بمثل هذه المواضيع أن يتطرق إليها السيد المستشار بيني وبينه”.

وكشف وزير الأوقاف أنه “سواء تعلق الأمر بالمدخلية أو بالشيعة فإن الدولة تعرف كل شيء، عدد الأشخاص وأماكن وجودهم وماذا يفعلون”. وأضاف “الأولى عندي هو تمنيع الجسم الكبير ولا يعني ذلك خلوه من الأمراض لكن الفيروسات إذا اصطدمت بجسم قوي وذي مناعة ليس كالتي تصطدم بجسم هش وعليل”.

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. السؤال هو ماذا فعلتم لتقوية هذا الجسم
    هل تدرسون أولادانا العقيدة السليمة
    هل ترسخون الثوابت في عقول و قلوب المغاربة بعيدا عن البدع وضلالات الصوفية
    المناعة هي قرآن و سنة بفهم سلف الأمة بعيدا عن تشدد المداخلة وتسيب الصوفية و شركيات الرافضة

  2. لعل المناعة عند الوزير المذكور انما تكتسب بين يدي الاولياء وباغداق العطايا على اعتابهم.. بالاضافة طبعا الى توقيف الخطباء “المتشددين” واستبدالهم بكل مطواع مروض..

  3. السلام عليكم احدروا ايها المداخلة الخروج على الحاكم صدعتم روسنا وها انتم اليوم جاء دوركم كما فعل بااخواننا بغللق دور القران وهانتم اليوم تشربون من كاس مر الحمد الله اما فيما يخص البودشيشي المريض فانه يفزع لان ساعته قريبة تصوف خرافي فسق وبدع واهواء اللهم لك نشتكي والدين منصور من الله سبحانه وتعالى

  4. أين هو هذا الكلام?
    اثبت العرش ثم انقش
    كم من مسألة أشعتموها لا أساس لها من الصحة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M